هادي شرارة انتقد طلاب ستار اكاديمي.. واي لوحة اعتبرها خالية من الكوارث؟

hadusharara

متابعة خاصة – بيروت : حضر الموزع الموسيقي هادي شرارة الى الاكاديمية مساء امس الجمعة وقيّم برفقة الطلاب البرايم الثاني من برنامج ستار اكاديمي بموسمه العاشر حيث توقف هادي شرارة عند كل لوحة قدمها الطلاب لتقييمها على حدى.

في البداية انتقد هادي شرارة شيرين يحيى من مصر التي غنت الى جانب النجمة شيرين عبد الوهاب حيث اعتبر “هادي” ان “شيرين” كانت تقلد المطربة شيرين عبد الوهاب وهذا ليس المطلوب. كما نصحها بأن تخلق لنفسها ستايلاً خاصاً بها.

اما لوحة دعاء وليا فرأى هادي انها من اجمل اللوحات واثنى عليهما قائلاً: انهما محترفتين لا هاويتين. الا ان ذلك لا يلغي وجود بعض الاخطاء في الصوت.

اما اسماعيل، الذي خلصه الجمهور بالتصويت، طلب منه هادي ان يركز على صوته لانه جميل وقوي.

اما محمد حسين فاعتبر هادي انه غنى خارجا عن الايقاع، بلا جدية وبلا احساس. ودعاه للعمل بجدية ومثابرة حتى يكون على المستوى المطلوب لان وضعه خطر.

وانتقد “شرارة” علي الذي ام يغن ابدأ برأيه اما مينا بدا واثقا بنفسه في الديو الذي جمعه مع علي.

كما انتقد هادي شرارة لوحة عبد السلام وريتا مؤكداً ان الاخيرة واثقة من نفسها اكثر من اللزوم ونشزت كثيراً. اما عبد السلام اكد شرارة ان خامة صوته انها رائعة وصوته يدخل القلب دون استئذان وهو يعرف كيف يغني.

اما الطالبة كنزة فنالت نصيبها من انتقاد هادي شرارة بحيث انها حيرته خاصة انها شابة جميلة، صوت جميل، لكن حضورها على المسرح غير موجود.

اما ايلي ومحمد شاهين، فقد اعتبر “شرارة” ان لوحتهما هي اقل لوحة نشز فيها ايلي ومحمد، وهي اللوحة الاكثر تكاملا من ناحية الصوت والصورة.

اما ابتسام، اعتبر “شرارة” ان في صوتها طاقة كانت تسيطر عليها جعلتها تغني بطريقة خاطئة. ولفت الى ان صوتها جميل ولكن عليها ان تتعب عليه كما طلب منها الا تتكل على جمالها لانه يزول بعد دقائق قليلة.

وقد نال كل من غادة وليث “البرافو” من هادي شرارة، الذي اعتبر ان لوحتهما شبه خالية من النشاز ومليئة بالاحساس، فهي لوحة بحسب شرارة “لوحة خالية من الكوارث“.

وفي الختام انتقد “شرارة” حركات ريان على المسرح واعتبر انها في غير محلها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com