خاص- خبر حزين: مسرح جورج خباز  يغيب عن جمهوره بسبب الوضع الاقتصادي

أطل الفنان جورج خباز في حلقة ميلادية خاصة ضمن برنامج “الأحد مع ماريو” مع الزميل ماريو عبود عبر شاشة الـLBCI، حيث كشف ان مسرح جورج خباز مؤجل حاليًا بسبب عدم رغبته بأن يتأثر جمهوره بالوضع الاقتصادي في لبنان من خلال دفع ثمن التذاكر التي ارتفع سعرها بعد الأزمة الخانقة التي تضرب البلاد.

ولفت خباز ان فكرة تقديم مسرحية جديدة حاليًا مؤجل لأن مسرحه يضم مجموعة كبيرة من الممثلين بالاضافة الى فريق عمل كبير ولا يريد من الجمهور أن يتحمل المصاريف العالية. وقال: “اخون جمهوري ان رفعت سعر بطاقة المسرحية ولا يمكنني في الوقت نفسه ان ادفع ما يستحقه العاملون معي في اعمالي المسرحية ان لم افعل ذلك ولذلك قررت التروي والانتظار قبل العودة الى المسرح لأن مسرحي للجميع ويجب ان يبقى للجميع”

ومن المؤسف أن يغيب مسرح جورج خباز عن الأعمال الفنية، خاصة أن الموعد كان يتجدد كل عام بمسرحية مختلفة تحاكي الواقع، فمسرح جورج خباز كان قبلة الجمهور الذي كان يرى من خلاله متنفسًا له.

في المقابل، يعوّض جورج خباز غيابه عن المسرح بسلسلة أعمال درامية وسينمائية حيث بدأ قبل أيام تصوير مسلسل “النار بالنار” إنتاج شركة الصبّاح إخوان استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المبارك عبر عدة محطات عربية ومحطة الـ Lbc اللبنانية.

العمل من ثلاثين حلقة تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز  ومن بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم ونخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

كما يستعد لعرض مسلسل “براندو الشرق” بعد أيام قليلة عبر إحدى المنصات وهو من انتاج “صبّاح أخوان” من إخراج أمين درّة.

المسلسل من كتابة جورج خباز وبطولته الى جانب نخبة من نجوم الفن والتمثيل وهم أمل عرفة، كميل سلامة، طلال الجريدة، زينة مكي، لورا خباز، ايلي متري، فؤاد يمين، ميا سعيد وغيرهم.

أيضًا يستعد لتصوير فيلم عالمي بعنوان “يونان” إلى جانب البطلة الألمانية آنا شيغولا والممثلة التركية سيبيل كيكيلي المعروفة بدورها في المسلسل الشهير  Game of Thrones، وبمشاركة الفنان السوري باسم ياخور. وتدور أحداث الفيلم حول كاتب عربي في المانيا يسافر إلى جزيرة نائية بهدف الانتحار، ليلتقي بامرأة عجوز، توقظ فيه الرغبة بالحياة.

سيتم تصوير الفيلم العام المقبل في ألمانيا وعلى جزيرة صغيرة في الدنمارك؛ الفيلم من إخراج الكاتب أمير فخر الدين وإنتاج مشترك الماني- فرنسي- ايطالي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com