بالصور – بلقيس تخطف الأنظار في حفل ختام كأس العالم في قطر

شاركت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، منذ قليل في حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.

وغنت بلقيس بمشاركة عدد من نجوم العالم والعرب في توليفة غنائية قدمت بشكل مباشر أمام العالم على أرضية ملعب المباراة بستاد لوسيل الذي استضاف النهائي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

قدمت بلقيس حفل الختام بالمشاركة مع دافيدو وعايشه و أوزونا وجيمس ونورا فتحي ورحمة رياض.

وظهرت بلقيس بإطلالة باللون الذهبي من خلال ملابس أعدت لها خصيصًا من فالنتينو لتكون أول فنانة عربية ترتدى ملابس صنعت لها خصيصًا من  دار الأزياء الإيطالية .

يذكر أن بلقيس كانت سافرت إلى الدوحه منذ أيام لإجراء التحضيرات الأخيرة من بروفات لأقوى حفلاتها الغنائية بنهائي كاس العالم.

وتم تقديم الفقرات الغنائية باللغتين العربية والإنجليزية ليخرج كأس العالم في نسخته الأخيرة بشكل مشرف للعرب على كافة الأصعدة سواء كانت الفنية بوجود فنان عربي في حفل الختام و علي المستوى الرياضي بوصول المنتخب المغربي لنصف النهائي وتحقيق المركز الرابع وأيضا على المستوى التنظيمي .

بلقيس كانت قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم  وحققت الأغنية صدى كبير في محركات البحث على المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

لتنهى بلقيس عام ٢٠٢٢ بعدد وافى من النجاحات الفنية داخل الوطن العربي اكتملت بالمشاركة في أهم محفل كروي في العالم وهو نهائي كأس العالم.

يذكر أن بلقيس أحيت الفترة الأخيرة عدد من الحفلات الغنائية داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وكان آخر أغنياتها “أمام مرايتي” وآخر أغنية باللهجة المصرية كان “المزاجنجني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com