خاص- أحلام في “تجاهل”: خلطة سحريّة تفيض بالمشاعر

أطلقت الفنانة الاماراتية، أحلام، أغنية جديدة بعنوان “تجاهل” كلمات محمد القاسمي وألحان عبدالله آل سهل، توزيع مدحت خميس ومكس وماستر جاسم محمد.

الأغنية من اللون الكلاسيكي الرومانسي الدرامي، جمعت الإحساس الرائع لـ “أحلام” وأدائها الذي يفيض بالمشاعر، بالاضافة الى الكلمة الرقيقة التي كتبها محمد القاسمي مترجمًا الكلمات الى قصة شعرية تلامس القلب برومانسيتها، ثم لاقاه اللحن العذب الذي وضعه عبدالله آل سهل، لتكتمل الخلطة السحرية الناجحة بالتوزيع الجميل للفنان مدحت خميس الذي زاد من جمال القطعة الفنيّة.

وجاء في مطلع الأغنية: “تغاضى عن خطأ قلبٍ تحبه/وغض الطرف حتى لو يأذيك/لعل بيوم فيك يحس قلبه/ويرجع نادم وحلمه يراضيك/تجاهل لو تبي تبقى بقربه/وسامح لجل ما ينساك غاليك/ترى لولا التغاضي في المحبة/ لكان البعد والفرقى حكاويك”.

على صعيد آخر، شوّقت أحلام جمهورها لحفلة فنية ضمن موسم الرياض ستحمل عنوان “ليلة فنانة العرب”.

وتداول جمهور أحلام مقطع فيديو لها بثته عبر احدى حساباتها على مواقع التواصل ظهرت فيه وهي تُشاهد على الشاشة حفلة لها وهي تغني وتحدثت قائلة: “انتظروا ليلة فنانة العرب الثانية”. وتابعت: “ستنرون حفلة تحلفون بها… أوعدكم جمهوري بحفلة رائعة”.

وكانت أحلام قد قدّمت ضمن موسم الرياض العام الفائت ليلة غنائية حافلة بالموسيقى والطرب الأصيل حملت عنوان “فدوة لعيون أهل الرياض”، بمرافقة أوركسترا مكونة من مئة عازف وموسيقي وسط جمهور قارب نحو الثمانية آلاف شخص، محققة نجاحًا كبيرًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com