ما حقيقة إحالة منة شلبي للمحاكمة العاجلة في مصر؟

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الممثلة المصرية، منة شلبي، لم تتم إحالتها لمحكمة الجنايات للمحاكمة بتهمة حيازة المواد المخدرة. وأاشار ان تلك الاخبار عارية عن الصحة.

وبحسب “القاهرة ٢٤” فقد أجرى أشرف زكي اتصالاً مع مكتب النائب العام لمعرفة حقيقة إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة المواد المخدرة، والذي نفى ذلك.

نشير أن النيابة العامة قامت بوقت سابق بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمانة مالية قدرها ٥٠ الف جنيه وذلك بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد مخدرة.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، قد أعربت عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.

وأضاف البيان الصادر عن النقابة: “إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات”.

وتابعت: “تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احترامًا لكل ما يصدر عنه من قرارات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com