نوال الزّغبي….خطوة واحدة لتكوني ملكة الميكرو

عودة قويّة بعد الغياب القسري … إنّها النجمة الذّهبية نوال الزغبي التي اختصرت حياتها بثلاث نقاط: أولادي، فني و عائلتي.

وإذ نهنّئ نوال ببزوغ فجر جديد كما ارادت هي لحياتها العائلية ، هذا الفجر المليء بالسلام والمحبة والطمأنينة التي لطالما تمنت نوال أن تفترش تلك الصفات ارجاء منزلها ولطالما تمنّت الصحافة المحلية والعربية لفنانتنا الكريمة دوام التوفيق في حياتها العائلية كذلك في حياتها العملية بالأخص بعد المعلومات التي أكدت صدور ألبوم نوال الزغبي في العشرين من شهر أكتوبر المقبل، هذا العمل الذي سيعيد نوال إلى عرش النجومية .

ولكن تنقص خطوة وحدة للتربع…

بدون ادنى شك ان الفنانة نوال الزغبي تدرك جيداً بأن نجاح الفنان يعتمد على محبة الناس وإحتضان الصحافة وأهل الإعلام له ، والإعلام له الدور الأبرز في إيصال رسالة الفنان إلى الجمهور ، وجمهور نوال “خطير” بمعنى “الفظيع او العظيم” وهو من كل الفئات والاعمار والألوان!!! وكما الفنان، كذلك الإعلام يجب أن يكون موضوعياً و موجهاً الى كل شرائح المجتمع.

لكن ما حدث معك يا فنانتنا الكريمة في برنامج ميكرو سكوب على شاشة او تي في الذي يعده ويقدمه الإعلامي روبير فرنجيه وبالأخص مع المذيع سيرج أسمر بقيت رواسبه ملوثة حتى الأن! فأضحيت لشريحة معينة من المجتمع وهذا بغير المسموح لأن الفنان لا لون سياسي له فهو لكل الناس.

و لأن وسائل الإعلام و للأسف متمترسة كل واحدة خلف قوة سياسية ضاغطة، وتجنباً للوقوع في هذا الفخ نتمنى من باب الحرص على فنّك وعليك وأنا شخصياً والله يعلم وكل الصحافة تعلم مدى حبي لك ولفنّك وكم دافعت عنك و وقفت إلى جانبك في محنتك دون معرفة مسبقة فتلقيت تهديدات بذلك ولم أبادر بالإتصال بك ذلك لأن محبتي لك نابعة من القلب دون مصالح شخصية… فانت كنت على حق في تلك المحنة فظلمت وبكيت ولعل أغنية فوق جروحي خير دليل على ذلك.

لكن مشكلتك مع “او تي في” لست على حقٍ بها، وهنا نوجّه رسالة إلى مدير أعمالك السيد باسكال مغامس ونحن نعلم كم كان وجهه خيراً عليك و نلمس هذا الشيء، لكن ليس من المعقول التصرف مع مراسل محطة “أوتي في” سيرج أسمر بهذه الطريقة في تلك السهرة ويا ليتك تعلمين ما مدى محبة سيرج لك!

بإختصار اتركي السياسة لأربابها لأنك تعلمين أن السياسة أينما دخلت أفسدت! ونتمنى ان تتصالحي مع محطة “أو تي في” وانت أجدر بالطريقة اللائقة لذلك لأننا نعلم مدى رفعة النفس التي تمتلكينها.

بعد كل ما مررت به لا ينقصك يا نجمتنا الذهبية أن تتخاصمي مع أي وسيلة إعلامية كانت، تذكري أنك من قلب الناس ولكل الناس….

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com