هبة نور تكشف عن عتب زياد برجي وهكذا اشادت بنادين نجيم

نفت الممثلة السورية، هبة نور، وجود أي علاقة حب تجمعها بالفنان اللبناني سعد رمضان، حيث أكدت أن الأخير تعتبره كشقيقها وهو صديق فقط.

وشدّدت هبة نور ان صداقات عديدة تجمعها مع رجال وهي تلتقط الصور معهم بشكل مستمر، لكن هذا لا يعني وجود قصة حب بينها وبين أي شخص تتصوّر معه.

وتُقيم “هبة” في بيروت وهي مُحاطة بالعديد من الفنانين من بينهم الفنان زياد برجي الذي تجمعها معه صداقة وهو عاتب عليها لأنها قريبة من منزله ولا تقوم بزيارته. واعتذرت هبة من زياد ولفتت أنها بحكم السفر الدائم بين لبنان سوريا لا تستطيع القيام بالزيارات على الرغم من انها سبق وزارت عائلته مرات عديدة لكن زياد يعاتبها من محبته لها وهي تحبّه كثيرًا لأنه شخص حساس ولطيف.

وردًا على سؤال لـ “ذا انسايدر بالعربي” حول قربها من الممثلة نادين ن. نجيم، أكدت هبة أن الأخيرة إنسانة طبيعية وعفوية وتحب الحياة وهي تشبهها في العديد من الامور كما تحب قوة شخصيتها وثقتها بنفسها وذكائها، فهي تعلم ماذا تريد وتخصّص وقتها لعملها فقط.

واضافت هبة انها لم تتعرّف على نادين منذ فترة بعيدة لكن استطاعت ان تفهمها بهذه الفترة القصيرة وهي تحبها وتحترمها وتليق بها النجومية، متمنية لها النجاح الدائم.

على صعيد آخر، أعربت هبة نور عن استغرابها بشأن عدم عرض مسلسل “الوصية” حتى اليوم، مؤكدة انه سينال اعجاب الجمهور عند عرضه. كما كشفت عن امكانية مشاركتها في مسلسل “صبايا” بجزئه السادس خاصة بعدما ظهرت كضيفة شرف في الجزء الأول وفي دور بطولة في الجزء الخامس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com