عام من المعاناة والاجتهاد صنعا من ريتا حرب نجمة في الانسانية وعلى الشاشة

بعد عام على الحادث الكبير الذي تعرّضت له الاعلامية والممثلة ريتا حرب في تركيا خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “ستيليتو”، أحبت “حرب” أن تشارك المتابعين بما تعلّمت من هذه التجربة الصعبة.

ولفتت ريتا حرب بهذه المناسبة ان الذي تعرّضت له ليس مجرّد حادث بل ولادة جديدة لها وان الله كتب لها عمرًا جديدًا، مؤكدة في حديث حصري لـ “إي تي بالعربي” أن ليس هناك من شدّة تدوم وكل ألم يتحوّل الى قوة.

وشدّدت “حرب” أن الله ساعدها لتعرف قيمة الحياة فهي أصبحت تحب وتخاف وتقدّر نفسها أكثر، هذا بالاضافة الى الاستفادة من كل لحظة لتكون فيها الى جانب ابنتَيها وعائلتها وكل أحبائها.

وشكرت ريتا حرب الله انها استطاعت بشفاعته ان تعود وتقف على قدميها وان وجهها عاد كما في السابق وهذا بحدّ ذاته معجزة.

وكشفت ريتا حرب في تعليقها انها ذاقت الألم والعذاب الجسدي والنفسي وخضعت لأكثر من جراحة ومضاعفات وايام طويلة بالمستشفى خلال العام، لكن في المقابل استجمعت قواها وصوّرت مشاهدها بمسلسل “ستيليتو”. وشكرت كل من ساعدها ووقف الى جانبها، وها هي اليوم تقطف ثمار التعب والنجاح الذي تعيشه في “ستيليتو”.

وهنا لا بدّ من الاشادة بهذه الممثلة اللبنانية الموهوبة والجميلة التي صعدت سلّم النجاح بخطى ثابتة وواثقة واستطاعت في مسلسل “ستيليتو” بدور جويل ان تثبت انها موهوبة بالفطرة جديّة بالممارسة وواثقة بمجهود لم يكن عادياً. ما قبل “ستيليتو” ليس كما بعده بالنسبة لريتا حرب التي تنافس اليوم نجمات سوريا المخضرمات على الحضور القوي في المسلسل ولعلها كسبت رهاناً جديداً يسمح بعدم الاستهانة بإسمها وقدراتها بعد اليوم ولعلنا بتنا واثقين مما سنقوله اليوم لريتا حرب…”اهلاً وسهلاً بك في صفوف النجومية الاولى”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com