الفنانة تاليا في دبي لهذه المهمّة … اقرأوا التفاصيل

وصلت الفنانة اللبنانية تاليا الى مدينة دبي استعدادًا لتصوير أغنية جديدة بعنوان “يا الغالي” من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز في أول تعاون بينهما.

وتضع تاليا حاليًا اللمسات النهائية على “اللوكات” الخاصة بإطلالتها، اضافة الى اجراء التدريبات الخاصة باللوحات الراقصة، على أن يبدأ التصوير نهاية الأسبوع القادم تحت إدارة المخرج اللبناني ميشال تقلا.

وتحمل أغنية “يا الغالي” كلمات أحمد علي موسى والحان عمرو مصطفى على أن تطرح مطلع العام الجديد.

نذكر أن الملحن المصري، عمرو مصطفى، كان قد كشف أن أغنية “اسلامي” التي كان يستعد لطرحها، ستصدر بصوت فنانة لبنانية تدعى تاليا لكن بكلام مختلف جدًا. مؤكدًا أن تاليا تتمتّع بصوت مميّز جدًا وموهبة مهمة قادمة بقوة على الساحة الفنيّة.

من جانبها، عبّرت تاليا عن سعادتها الكبيرة بأن أول اغينة وبعد هذا الانتظار الطويل ستكون مع أهم ملحن في العالم العربي عمرو مصطفى، الذي وصفته بالعبقري.

وتابعت قائلة “لي الشرف ان ااطرح هذه الأغنية مع اهم ملحن في العالم العربي عمرو مصطفى انتظرونا ومن انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز”.

كما كشفت تاليا للمتابعين انها لبنانية جزائرية وقريبًا ستطرح اغنية جزائرية، موجهة معايدة خاصة لعائلتها والشعب الجزائري في ذكرى الاول من نوفمبر .

يعتبر هذا التعاون هو الأول بين لايف ستايلز ستوديوز وتاليا والجمهور العربي على موعد مع عمل فني سيكون كاملاً متكاملاً يحمل كافة عناصر النجاح مع شركة انتاج تقدّم كافة الامكانيات لعمل راقٍ يليق بذواقة الفن.

نذكر أن تاليا هي فنانة لبنانية جزائرية اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إعادة تأديتها للعديد من الاغنيات العربية الطربية، كما أن الفيديوهات التي نشرتها تاليا على موقع يوتيوب حصدت نسب مشاهدة عالية وأبرزها أغينة ” قال جاني بعد يوم يومين” للفنانة المغربية سميرة سعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com