خاص- الكشف عن مفاجأة زياد برجي وجان ماري رياشي… اقرأوا التفاصيل

نشر الفنان زياد برجي صورة تجمعه بالملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، مؤكدًا على احترامه الكبير له ومعبّرًا بالوقت نفسه عن مودته لهذا الشخص الذي يتمتع بموهبة في عالم الموسيقى.

وأرفق زياد الصورة بالتعليق التالي: “شخص بهذا الاحترام، شخص بهذه الموهبة بعالم الموسيقى، شخص بهذه اللياقة، لا استطيع إلا ان احترمه واضعه على رأسي… جان ماري رياشي، أنا بحبك جدًا وشكرًا على كل شيء”.

بدوره قام جان ماري رياشي بنشر الصورة نفسها وكتب عليها: “وبطير”. ما دفع المتابعين والجمهور الى التساءل “هل هناك من تعاون جديد بينهما؟”.

موقع “بصراحة” تواصل مع زياد برجي الذي كشف لنا أن جان ماري رياشي سيكون له بصمة مميزة بفيلم “ولا غلطة” الذي سيم طرحه قريبًا في صالات السينما وهو من انتاج شركة فالكون فيلمز واخراج سعيد الماروق.

ورفض زياد الغوص أكثر بتفاصيل التعاون بينه وبين جان ماري رياشي، مؤكدًا انه سيكشف عن تفاصيل التعاون المميّز بينهما في وقت لاحق.

وكان زياد برجي قد نشر بوستر الفيلم عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، حيث ظهر جالسًا على كرسي وتقف وراءه الممثلة جيسي عبده التي تشارك في بطولة الفيلم الى جانب نخبة من الممثلين.

“ولا غلطة” فيلم رومانسي كوميدي من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، بطولة كل من زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب ويارا بو منصف. إنتاج فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com