خاص- هل رفض البوب ستار رامي عياش حفل ليلة رأس السنة في المغرب؟ موقع “بصراحة” يكشف التفاصيل

بعدما ضجّت مواقع التواصل بخبر احياء البوب ستار رامي عياش حفل ليلة رأس السنة في المغرب مع الفنانة بلقيس، لنتفاجأ بعدها برفض البوب ستار إحياء الحفل.

موقع “بصراحة” حاول التواصل مع مكتب رامي عياش الذي رفض التعليق على الموضوع، أيضًا تواصلنا مباشرة مع البوب ستار الذي تحفظ عن ذكر الأسماء ورفض التطرق للأمر. لكن بعدما استقصى موقعنا حول تفاصيل القضية خاصة ان جمهور رامي عياش كان على موعد معه ليلة رأس السنة وهو المعروف عن العلاقة الوطيدة والمميزة والجميلة التي تربطه بالمغرب وشعبها، وبعد البحث والتدقيق علمنا أن المتعهد الخاص بالحفلة لم يكن على قدر من المسؤولية لتنظيم حفلة بسبب عدم  الاحتراف وذلك ربما ما دفع ادارة اعمال البوب ستار الى قطع الطريق عن كل شخص يريد “تعكير” العلاقة الأخوية بينه وبين الشعب المغربي.

ومن موقعنا نطلق صرخة لجميع نجوم لبنان ومصر والعالم العربي أن ينتبهوا من الوقوع فريسة بعض الاشخاص الذين يسمون أنفسهم “متعهدين” وهم غير مؤهلين لتنظيم الحفلات واحترام العقود والالتزام بها. وعلى الرغم من التحفظ بشأن ذكر اسم المتعهد إلا ان معلوماتنا تشير الى ان متعهدة الحفل تدعى هناء شباب.

وكان رامي عياش قد حقق في اليومين الماضيين ابداعًا مضاعفًا في مصر بعدما أحيا حفلتين فنيتين في دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية، إذ تألق حضورًا وصوتًا أمام حشد جماهيري كبير وليلتين من العمر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com