خاص- قصي خولي وعابد فهد يتصدران بخبر سعيد… اقرأوا التفاصيل

أكد المنتج الكبير صادق الصبّاح في معرض ردّه على سؤال الاعلامية جومانا بو عيد، ضمن برنامجها “يلا نحكي” على من يراهن من الممثلين، فأكد الصبّاح أنه يراهن الكثير من الممثلين فالممثل قصي خولي يراه أعمق ممثل بالدراما العربية قائلاً: “اكتر حدن بتكبيه بيجي واقف” لكن الأهم أن يكون قصي مقتنعًا بدوره.

كما أكد انه يراهن طوال الوقت على تيم حسن وعلى نادين ن. نجيم فجميعهم من الاحصنة الرئيسية بقلب شركة الصبًاح

قصي خولي ردّ على تعليق صادق الصبّاح وقال: “شهادة ثمينة ووسام أفتخر وأعتز به من قامة عربية كبيرة من أستاذ ومرجع في علم الإنتاج والتسويق السينمائي والتلفزيوني وأخيراً من أخ وشريك كريم وصاحب مشروع لا ينضب. أستاذ صادق حمّلتني مسؤولية كبيرة جدا سأسعى للمحافظة عليها والمثابرة على استثمارها دائما لتقديم الأفضل، دمت للنجاح عنوان. كل الحب والتقدير والله ولي التوفيق“.

على صعيد آخر، نشر صادق الصبّاح صورة للممثل عابد فهد مباركًا له على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “شتي يا بيروت” ضمن في مهرجان الفضائيات العربية وعلّق “الصباح”: “صديقي نجم شركة الصبّاح وأحد أبرز أبطالها الذي نعتز بهم الأستاذ عابد فهد ألف مبروك نيلك جائزة أفضل ممثل عربي عن دورك الرائع في “شتي يا بيروت” تستحق هذه الجائزة عن جدارة لأنك ممثل متميز وفريد بأدائك إلى المزيد من النجاحات“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com