بالفيديو- تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ابنهما بأجواء مميّزة

إحتفل الفنان المصري، تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم بحضور العائلة وعدد من الأصدقاء.

ظهر تامر بصحبة بسمة واولادهما وهم يحتفلون بالمناسبة التي تميّزت بالفخامة والأجواء المرحة التي خطفت الأنظار.

ووقفت عائلة تامر حسني وهي تلتقط الصور التذكارية أمام قالب الحلوى والديكورات المميزة التي جاءت عبارة عن ألعاب وأشكال كارتونية حول موضوع رجل العنكبوت أو سبايدر مان. (لمشاهدة الفيديو)

جاء الاحتفال ليؤكد مرة جديدة على استمرار علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل على الرغم من خلافهما الأخير، حيث تصدرا مواقع التواصل بعدما لاحظ الجمهور حذف “بسمة” لجميع الصور التي تجمعهما من حسابها عبر موقع انستغرام. كما كان لافتًا إلغاء بسمة بوسيل متابعة تامر حسني عبر انستغرام ولكن بعد دقائق أعادت متابعته مجددًا.

وبعد صمت اسابيع، خرج تامر حسني عن صمته ووضع حدًا للأخبار التي تداولت مؤخرًا عن انفصاله عن زوجته وذلك من خلال نشر صورة لهما وكتب مباركًا على مشروعها القادم الذي عملت عليه بجهد وتعب ووقت، خاتمًا تعليقه بجملة “احبك يا زوجتي الجميلة”.

جاء الردّ سريعًا من بسمة بوسيل التي أعادت نشر الصورة والتعليق عبر الستوري في انستغرام حيث أكدت انه مثالها الاعلى في النجاح وتأخذ بنصائحه، معبرة عن حبها له.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تنتشر فيها عدّة اخبار حول انفصال تامر وبسمة فقد سبق للأخيرة إن طلبت الطلاق من زوجها بسبب غيرتها من المعجبات، ثم تصالحا بعد أيام قليلة من الأزمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com