بالفيديو- ميريام فارس وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما

احتفلت الفنانة ميريام فارس، بعيد ميلاد ابنها الأصغر “ديف”، ضمن أجواء عائلية، إذ شاركت النجمة اللبنانية، المتابعيت عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بلقطات لزوجها داني متري وابنها “ديف” من كواليس الاحتفال بعيد ميلاده.

وظهرت صاحبة “قضيها انبساط” وهي تلهو مع ابنها الذي بلغ عامه الثاني وعلّقت على الفيديو قائلة: “الله ما يحرمني من هل الضحكة يلّي بتعطيني كل سعادة الدنيا.. ينعاد عليك يا حبيبي بأيام حلوة”. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد آخر، يتجدد اللقاء بين ميريام فارس، والجمهور العربي، بحفل فني تحييه في العراق وتحديدًا في اربيل، بتاريخ ٤ نوفمبر ٢.٢٢.

ونشرت “فارس” بوستر الحفل عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، مشوّقة أهل العراق بشأن الحفل الذي ستحييه الشهر القادم.

على صعيد آخر، كما سبق وكشفنا تفتتح ميريام فارس، مهرجان FIFA للمشجعين في قلب الدوحة حيث تنطلق الحفلات مع صافرة مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في ٢٠ تشرين الثاني/نوفمبر ويختتم المهرجان مع المباراة النهائية في ١٨ كانون الأول/ديسمبر.

أما آخر اصدارات ميريام، أغنية “قضيها انبساط”، التي أطلقها في ١٨ آب/أغسطس الفائت، وهي من كلمات مصطفى حسان، الحان احمد مصطفى، توزيع وميكساج هاني ربيعة، ماسترينغ ماهر صلاح. وحقق  الكليب الذي حمل توقيع المخرج شريف ترحيني أكثر من عشرة ملايين مشاهدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com