باسم مغنية يوصل رسالته المؤثرة عبر كريستيانو رونالدو… اقرأوا التفاصيل

يتخذ الممثل اللبناني، باسم مغنية، من حسابه الخاص عبر موقع تويتر منبرًا ليُناقش مع متابعينه مواضيع مختلفة منها الاوضاع المعيشية الصعبة في لبنان أو يتحدث عن اعماله الفنيّة وجديده، أو يبارك لزملائه، لكن هذه المرّة أحب ان نجم مسلسل “للموت” أن يتحدث في الرياضة وتحديدًا عن لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو مدافعًا عنه في ظل الحملة التي يتعرّض لها في الفترة الأخيرة.

وأكد باسم مغنية من خلال تغريدته أن كريستيانو ملهم للملايين بسبب اصراره على النجاح وطموحه الدائم في التقدم ولو تعرّض لسقوطات سيعود أقوى بسبب خبرته وشجاعته واصراره، مشيرًا أن رونالدو سيستعيد بريقه وكرامته الكروية المهدرة في كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر وقال: “كلام في الرياضة كريستيانو رونالدو لم يكن يوما لاعبي المفضل. بل بالتأكيد (ميسي) . لكن كريستيانو ملهم الملايين بأسلوب حياته وإصراره على النجاح.، وأنا منهم رغم أنني أخفق أحياناً. الكل يتحدث عن سقوط كريستيانو مؤخراً بسبب عمره. أنا متأكد أنه قريبًا وفي كأس العالم سيفاجئ هؤلاء”.

آخر أعمال باسم مغنية مسلسل “السّر التحدّي٢”، والذي انتهى عرضه مؤخرًا على الشاشة وهو من بطولة: بسام كوسا، باسم مغنية، فادي ابراهيم، جورج شلهوب، كارمن لبس، وسام حنا، فرح بيطار، ستيفاني صليبا، سلطان ديب وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com