راغب علامة من أرض الواقع الى عالم الميتافيرس… اليكم التفاصيل

قام السوبرستار راغب علامة والسيّد خضر علامة مدير شركة “باكستيدج برودكشين”، والسيد حبيب شمس مؤسّس شركة “ميتافيرس”، ببثّ مباشر عبر انستغرام للحديث عن حفلات المستقبل، حيث تمّت مناقشة وشرح ثورة الابتكار في صناعة التّرفيه بشكل يتجاوز كونه مجرّد حفل افتراضي، بل سيكون الخطوة الأولى في مشوار التقدّم والتكنولوجيا.

ركّز راغب علامة في حديثه المباشر مع جمهوره على أهميّة هذه الخطوة الجديدة كلياً بالنسبة له وعن الآلية والطريقة التي ستتم بواسطتها مشاركة هذه التّجربة مع الجميع في كلّ مكان وبنفس الوقت حول العالم.

وقام السيد خضر علامة والسيد حبيب شمس بشرح تقني مفصّل لموضوع NFT و Metaverse بالاضافة الى تسليط الضوء على دور وأهميّة اقتناء NFT لكلّ شخص، وكيفية شراء تذاكر الحفل عبر الموقع الالكتروني.

والمفاجأة الكبيرة هي أن كلّ حاملي البطاقات سيدخلون في سحب خاص للفوز بجائزة خاصّة وقيّمة للسّفر لمقابلة المشاهير المُفضّلين لديهم.

إذًا، من أرض الواقع الى عالم الميتافيرس ينطلق السوبرستار مجددًا اللقاء مع الجمهور بحفل فني موسيقي مستقبلي داخل عالم الـ Metaverse  و NFT وذلك في العشرين من اكتوبر القادم وبمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد والمؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل، حيث سيتم تحويل النجوم الى Avatars  وهي شخصيات افتراضية خاصة بهم سيتم تداولها كـ NFT تتألف من تصاميم مختلفة حيث بإمكان الجمهور شرائها وستبقى مسجلة باسمه في العالم الافتراضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com