خاص- ديمتري سليم أفضل خبير تجميل… اقرأوا التفاصيل

بعد سطوع اسمه خلال الاربع سنوات الماضية عقب مشاركته بأهم الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات لافتة في الفترة الأخيرة، يستعد مهرجان IBEA أو ما يعرف بـ International Beauty Experts Awards لتكريم خبير التجميل ديمتري سليم كأفضل خبير تجميل في الدراما اللبنانية والعربية.

وقد اجتمعت سيدة الاعمال، ميشلين خوند، صاحبة ومؤسسة مهرجان IBEA ، بخبير التجميل ديمتري سليم وابلغته بالتكريم كأفضل خبير تجميل للدراما اللبنانية والعربية عن آخر أربع سنوات عمل بها في الدراما والأفلام وذلك بحفل ضخم سيقام في الأول من أكتوبر.

ومن الأعمال التي نفذّها ديمتري سليم في الأربع سنوات الأخيرة هي: فيلم “يوم إيه يوم لأ، (زياد برجي، باميلا الكيك)، فيلم “المهراجا” (زياد برجي وداليدا خليل) مسلسلات: “زوج تحت الاقامة الجبرية” (زياد برجي، هبة نور، نادين الراسي)، “أسود فاتح” (هيفا وهبي وروجينا) “عالحد” (سلافة معمار)، “ظل” (جيسي عبده، عبد المنعم عمايري، يوسف الخال، كندة حنا، جمال سليمان) ومؤخرًا مسلسل “العين بالعين” (رامي عياش وسيرين عبد النور).

ويعتبر هذا التكريم هو الثاني لديمتري سليم في مسيرته الجمالية بعد تكريم مهرجان MC “انترناشونال اووردز” له في عام ٢٠١٧ كأفضل خبير تجميل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com