آنا دي آرماس بطلة فيلم مارلين مونرو تزور قبرها لهذا السبب

ذكرت الممثلة الكوبية، آنا دي آرماس، أنه في اليوم الذي انطلق فيه تصوير فيلم “Blonde”، توجهت مباشرة مع فريق العمل إلى المكان الذي دفنت فيه النجمة مارلين مونرو وكتبوا رسائل لها تمّ وضعها على قبرها.

ولفتت “آنا” ان هذه الخطوة هي بمثابة طلب الإذن من مارلين مونرو بطريقة غير مباشرة لتصوير العمل حينها شعر الجميع بمسؤولية كبيرة، وأدركوا تمامًا جانب القصة التي تتحدث عن “نورما جين” الشخصية التي تقف وراء مارلين مونرو، فمن كانت حقًا؟.

كما كشفت آنا دي ارماس كيف تغيرت حياتها بعد تجسيدها لشخصية مارلين مورنرو، مشيرة الى انها عندما كانت تذهب للنوم كانت تحلم أنها أجرت محادثات طويلة معها، كانت تفكر بها كثيرًا، وفي بعض الأيام أثناء غسل الأطباق كنت تبكي لأن كان لديها هذا الشعور بأنها متصلة بها.

فيلم “Blonde” أو “شقراء”، يتناول تفاصيل دقيقة في حياة النجمة الراحلة مارلين مونرو التي توفيت عن عمر ناهز ٣٦ عامًا.

الفيلم مأخوذ عن رواية عام ٢٠٠٠ التي تحمل الاسم نفسه للكاتبة جويس كارول أوتس، والذي سيبدأ عرضه على “نتفليكس” في 28 سبتمبر الجاري على نتفليكس، تبلغ مدته على الشاشة ساعتين و٤٦ دقيقة، من بطولة الكوبية آنا دو آرماس، ومعها بوبي كانافال، أدريان برودي ومن إخراج آندرو دومينيك، وقد صُور بالكامل في لوس أنجلوس بميزانية ٢٠ مليون دولار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com