فرقة “مياس” اللبنانية تفوز بلقب America’s got talent بعدما أبهرت العالم… اليكم لحظة تتويجها

بعد أشهر من الانتظار والقلق والخوف والاجتهاد والتعب والاصرار على تحقيق النجاح، فازت فرقة “ميّاس” اللبنانية بلقب America’s got talent وأوصلت لبنان الى العالمية، بعد أن أبهرت العالم بأداء استثنائي مميّز حاز على اعجاب لجنة التحكيم والجمهور والمشاهدين.

وفي أول تعليق للفرقة بعد فوزها باللقب، فقد كشفن عبر LBCI، أن الفتيات كن يذهبن للتمرينات بسيارة واحدة بسبب غلاء المحروقات، وفي بعض الاوقات كن ينتظرن الكهرباء لتأتي كي يستطعن استكمال تمريناتهن ضمن ظروف صعبة جدًا.

ومن ابرز المعلومات التي واكبت الحدث أن الفرقة اصطحبت معها من لبنان الى أميركا كل الثياب والاكسسوارات.

وستبقى فرقة ميّاس في أميركا ليومين اضافيين بهدف اجراء عدّة مقابلات اعلامية على أن تعود الى لبنان للاحتفال بهذا اللقب مع الشعب اللبناني.

وتحدّث عضو لجنة التحكيم سايمون كاول أن العرض الذي قدمته فرقة ميّاس سيغير وجه العالم، معبّرًا عن فخره الكبير بفرقة ميّاس وبمؤسس الفرقة، نديم شرفاني، لاتفًا الى تمنياته بأن يزور لبنان العام المقبل.

اما عصو لجنة التحكيم صوفيا فيرغارا فقد أكدت انها من اصل كولومبي ومواطنتها شاكيرا صديقتها وقد اعتادت أن تتذوق المأكولات اللبنانية ولديها اصدقاء لبنانيين، لذا تعاطفت جدًا مع الفتيات وشجعتهن منذ البداية.

كما احتفلت صوفيا بنشر صورة لها وهي تتوسط فتيات “ميّاس” أثناء الاحتفال باللقب وكتبت “برافو” وارفقة التغريدة بالعلم اللبناني خاصة انها هي من منحت الفرقة البارز الذهبي للانتقال الى نصف نهائيات البرنامج.

أما عائلات الفتيات في فرقة “ميّاس” فقد اجتمعوا في منطقة التبرون لمتابعة الحدث لحظة بلحظة الى حين اعلان النتيجة حيث كانت الاجواء أكثر من رائعة.

وفي أول تعليق لنديم شرفان والفتيات – عدا عن صدمتهم – فقد شعروا بالفخر جدًا وسعداء بالنتيجة وهم بانتظار عودتهم الى لبنان للاحتفال مع الشعب اللبناني لأن الاحتفال بالنجاح له في لبنان طعم آخر.

وبالجائزة الكبرى، تحصل فرقة “ميّاس” على جائزة بقيمة مليون دولار وعرض رئيسي في لاس فيغاس.

أما الاعلامية باتريسيا هاشم، صاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة”، فقد وجّهت تحية للاعلامية رنيم بو خزام، مراسلة LBCI ، المتواجدة بأميركا منذ أسبوعين حيث تنقل يوميًا مجريات الحدث مباشرة من لوس انجلوس فقالت “هاشم”: رنيم بو خزام الفائزة الكبرى في America’s got talent، شكرًا على مهنيتك واحترافك وحبك للبنان الذي حملتيه بقلبك وراء الميكروفون بلوس انجلوس”.

كما علّقت باتريسيا هاشم على الفوز الكبير لفرقة “ميّاس” وقالت باللهجة المحكيّة: “صح ما عنا كهرباء وعايشين تحت رحمة اصحاب المولّدات… وصح ما عنا ادنى مقوّمات الحياة لأن منموت ومنعيش كل يوم الف مرة… وصح عنا حكّام بلا ضمير داسوا ع كرامتنا ومشيوا وتركونا اشلاء… بس كمان عنا أمل…لا قدروا يصادروه ولا يسرقوه #كلّي_فخر مبروك”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com