أحلام تنضم الى قائمة نجوم اليوم الوطني السعودي ٩٢

بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٩٢ وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، تستعد الفنانة أحلام لإحياء حفل غنائي على مسرح أبو بكر سالم .مع الفنان عبادي الجوهر وتحت بقيادة المايسترو أمير عبد الحميد وذلك يوم الجمعة، في ٢٣ سبتمبر الجاري.

وشاركت أحلام محبيها وجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بالاعلان الترويجي للحفل، حيث ظهرت على الغلاف بصحبة الفنان عبادي الجوهر، وعلقت قائلة: “لا قال سلمان الحزم قلت لبيه”.

وانضمت أحلام الى سلسلة من النجوم سيحييون اليوم الوطني السعودي ٩٢ وذلك بعدما أعلنت شركة روتانا في وقت سابق عن تنظيمها لثلاث حفلات موسيقية لمجموعة من الفنانين السعوديين وهم: محمد عبده، رابح صقر وماجد المهندس.

وسيفتتح الفنان ماجد المهندس أولى حفلات العيد، يوم الخميس، الموافق ٢٢ سبتمبر، في القصيم، على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية، ثم الفنان رابح صقر في مدينته الأحساء، يوم الجمعة ٢٣ سبتمبر، على مسرح مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وختامًا مع الفنان محمد عبده، على مسرح طلال مداح “المفتاحة” في أبها، في ٢٤ سبتمبر، وقد تمّ نفاد تذاكر هذه الحفلات فور الاعلان عن فتح باب طرح التذاكر.

كما ستحيي الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد حفلة فنية ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي في ٢٤ سبتمبر في جدّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com