متابعة- الى عائلة جورج الراسي…. أجّلوا خلافاتكم رأفة بذكراه

فجر يوم السبت، ٢٧ آب/أغسطس الفائت، فُجع الوسط الفني اللبناني برحيل الفنان جورج الراسي بحادث سير مروع عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع أثناء عودته من حفلته في سوريا. وقد اجتمعت عائلته مع النجوم والاصدقاء والاقارب والجمهور حينها لوداعه خلال تشييع جثمانه في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل.

بعد اسبوعين على وفاة جورج الراسي بدأت خلافات عائلته تظهر الى العلن وتحديدًا بين عائلته واشقائه من جهة، وبين الممثلة نادين الراسي من جهة أخرى حيث كشفت قناة “الجديد” أن العائلة انقسمت بعدما راحت نادين تستقبل المعزين في منزلها في “الحازمية”، بينما استقبلت العائلة المعزين في احدى الصالات المخصصة لذلك ولم تجتمع افراد العائلة إلا مرّة واحدة أثناء دفن جورج.

لا بد من الاشارة الى أن نادين الراسي، فنانة معروفة، ولديها اصدقاء في الوسط الفني يريدون القيام بواجب العزاء وليس من الخطأ ان تستقبل المعزين في منزلها لمواساتها والوقوف الى جانبها في مصابها الأليم.

من جهة اخرى، وبعد ان كشف المؤلف الغنائي طوني ابي كرم في حديث لقناة “الجديد” عن ديو غنائي سيجمع الفنان الراحل بشقيقته نادين الراسي، تفاجأ ابي كرم ببيان تحذيري صادر عن العائلة جاء فيه: “يهمّ العائلة أن توضح أنّه لن يتمّ إصدار أيّ ديو جديد يخصّ الراحل بالتالي يُرجى التوقف عن إطلاق الدعايات و”السكوبات” لأغراض خاصة، لا سيما أن العائلة في حالة حزن عميق”.

وشدد “ابي كرم” خلال حديثه مع “الجديد” ان لا مصالح شخصية له في الديو الذي كان من المفترض ان يبصر النور قريبًا، انما هو مجرد لفتة من القلب تخليدًا لذكرى وروح الفنان الراحل جورج الراسي، لكن احتراماً لرغبة العائلة تمّ إيقاف التحضيرات

نذكر أن طوني ابي كرم كان قد كشف في وقت سابق ان نادين الراسي وجورج الراسي كانا قد سجّلا ديو غنائي بعنوان “ربينا سوا” وهو الأمر الذي طلبه جورج بنفسه.

يبقى ان ننهي بالقول ان احترام وفاة جورج الراسي لا يكون بايقاف اعمال من هنا او تقبّل التعازي معاً هناك، انما بمنع الشوشرة التي تسببت بها العائلة واثارة المشاكل وافتعالها منذ رحيله. وكنا لنتمنى ان يُكشف عن الاغنية الديو بين نادين وجورج فتكون ذكرى جميلة للشقيقين وعائلتهما واحبائهما. وان كانت العائلة تعتبر فعلاً ان الفن عيب في اوقات الحزن حتى لو كان لأسباب عاطفية روحانية جميلة كجمع صوت اخوَين بعد الفراق، فلمَ تم اذا بث اغنيات جورج في مراسم التأبين؟ اليس الأمر سيّان؟

هذا بالاضافة الى طليقته جويل حاتم التي اثارت في الاعلام موضوع طلاقها وحملها قبل الزواج في توقيت صادم لجميع محبي جورج الراسي.

لذا لعائلة نادين الراسي، ارحموا نادين الراسي قليلاً وضعوا خلافاتكم الشخصية -ان وجدت فعلاً- جانباً.فإن لم تعلّمكم خسارة جورج شيئاً، وإن لم يوحّدكم الألم في اوقات المِحن، فمتى تفعلون؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com