بعد سنوات من الزواج… محمد الترك يحسم أمره مع دنيا بطمة

أكّد المنتج البحريني، محمد الترك، انفصاله بشكل موقت عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، خاصة بعدما أثارا مؤخرًا العديد من التساؤلات حول علاقتهما.

وانتشر لمحمد الترك عبر مواقع التواصل تسجيلاً صوتيًا كشف خلاله ان اقاويل كثيرة طالت مؤخرًا علاقته بدنيا بطمة حيث استمر زواجهما لعشر سنوات تجاوزا خلال هذه المدّة معارك كبيرة ومشاكل عديدة.

وشدد “الترك” ان الضربة التي تأتيك من شخص غريب ممكن تجاوزها لكن هذه المرة أتت الضربة من شخص قريب. ولفت انه قرر مؤخرًا أن يترك دنيا ترتاح قليلاً من الضغوطات النفسية.

كما نفى محمد الترك ان يكون الانفصال وقع بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها، مؤكداً أنه لم ولن يقوم بمثل هذا الفعل.

نذكر أن محمد الترك كان قد تقدّم قبل اسبوعين برسالة اعتذار إلى زوجته دنيا بطمة من خلال منشور جاء فيه: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”. وأضاف الترك: “فأنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنت من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتابع قائلا: “أعطيتني جناحان لكي أطير من جديد، وكلمتي كف يدي نانا وفيقة وكاي كاي، ونشكا، ونشك، أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كرين، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

نذكر أن دنيا بطمة، تزوجت في عام 2013 من المنتج محمد الترك ولديهما “غزل” و”ليلي روز”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com