متابعة – صرخات لوزير الأشغال بمحاسبة متعهد طريق الموت بعد وفاة جورج الراسي… اقرأوا التفاصيل

بعدما أثارت حادثة وفاة الفنان جورج الراسي ومديرة اعماله زينة المرعبي بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع أثناء عودتهما من حفلتهما في سوريا فجر يوم السبت الفائت، سخط الشعب اللبناني جراء اهمال المسؤولين اللبنانيين في متابعة الشؤون الحياتية للشعب الذي يعاني من استهتار المسؤولين بوزاراتهم.

وقد علت الاصوات المطالبة بمحاسبة المتعهد الذي تم تلزيم الاوتوستراد الذي اودى بوفاة خمسة اشخاص حتى اليوم وآخرهم الفنان جورج الراسي حيث خيّم الحزن على الجميع جراء هذه الفاجعة.

وقد انتشرت رسائل عديدة موجهة لوزير الاشغال الحالي علي حمية بمحاسبة المسؤول عن الاستهتار وقد كتب هادي الأمين مراسل قناة “الجديد”: “متعهد اشغال طريق المصنع التي اودت بحياة الفنان جورج الراسي هو ق.ح ويبدو انه اوقف الاشغال بسبب مستحقات كانت غير مدفوعة لصالحه. في لجنة اشراف ولجنة استلام ومديرية اقليمية وقعوا عالكشف قبل الدفع. يجب على الوزير علي حمية فتح ملف متعهدي الجمهورية على مصراعيه واحالتهم امام القضاء“.

أيضًا كتب الناقد الفني د. جمال فياض قائلاً: “هذا الموضوع سيكون التحدي الكبير للوزير … منه سيثبت أنه قبضاي ويتحمّل مسؤولياته أمام الله والوطن والشعب !! هذه فرصة لوزير نشيط، أن يعلّم الفاسدين المتعاملين مع وزارة الأشغال أنه لا بد من حساب سيأتي مهما طال الزمن، روح معاليك والله وكلنا معك، أنصف الناس والضحايا والضمير وحاسب“.

وكانت نادين الراسي قد اعتذرت من وزير الاشغال علي حمية وقالت: “علي حمية بعتذر منّك..  أما المسؤول أو المتعهِّد الذي نفّذ الطريق هيك برجع بقلّك ألله يحرقلك قلبك متل ما عم تحرقوا قلوب الناس“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com