هكذا نعت نادين ن. نجيم شقيق صديقتها نادين الراسي

نشرت الممثلة اللبنانية نادين ن. نسيب أكثر من صورة تجمعها مع الفنان جورج الراسي، الذي توفي فجر يوم السبت الفائت جراء حادث سير مروع.

وروت نادين في المنشور الطريقة التي تعرّفت بها عن قرب على الفنان جورج الراسي، حيث اجتمعا في احدى المناسبات. وشددّت نادين على “هضامة” جورج وانه شخص محترم ويتمتع بقلب طيب وروح فكاهية ويحب الحياة.

وقالت نادين في المنشور باللهجة المحكية: “بهيداك النهار تعرفت عليك عن قريب وشو كنت مهضوم وشخص قلبه طيب كتير ولطيف ومحترم وضليتني اضحك قد ما بتمزح وبتحب الحياة… كتير انقهرت على شبابك وعلى ابنك يلي خسر والده وعلى رفيقتك وبناتها يلي خسروا والدتهن الله يرحمك ويرحمها والله يصبر قلب اختك وامك وعيلتك كتير صعب يلي صار.. حادث سير انت ما ذنبك فيه ! ايا حدا كان فيه يكون مطرحك اهمال الدولة وقلة المسؤولية حرقت قلب امك واخواتك وابنك وكل يلي بيحبوك“.

واضافت: “ما في شي سيعوض خسارتك وهيدي حرقة وغصة رح ضل بالقلب بس بالإيمان والصلاة ورحمة الرب الله يكون بعونكم ويصبركم ويخفف حزنكم آمين رحمتك يا الله“.

نذكر أن الفنانة نادين الراسي، شقيقة الراحل جورج الراسي، قد اعتبرت أن إهمال المسؤولين في الدولة اللبنانية هو السبب في مصرع شقيقها الفنان جورج الراسي بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع أثناء عودته من حفلته في سوريا حيث كانت برفقته “زينة المرعبي” التي توفيت ايضًا.

ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم الاثنين 29 الجاري في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com