خاص- مجد موصللي يلتقي الجمهور بسلسلة حفلات متتالية في لبنان

التقى الفنان اللبناني، مجد موصللي، الجمهور ومحبي السهر بحفل فني أحياه في بيروت، أمس الخميس، حيث أشعل أجواء العاصمة اللبنانية بسهرة فنيّة لا تُنسى وتحديدًا في ملهىcaprice ، مقدمًا باقة من أجمل الأغنيات وسط تفاعل كبير من الحضور.

ويستمر “موصللي” بلقاء جمهوره ومحبي السهر والحفلات بسلسلة من الامسيات الفنية، حيث ضرب موعدًا مع جمهوره الليلة في ملهى Kloud By Bold، ويوم غد السبت في La Taiga Resort وكل ليلة أحد في ملهى chapter1LB، هذا بالاضافة الى تواجده يومي السبت والاحد في “تايغا”.

وعلى هامش احياء مجد موصللي سلسلة من الحفلات الفنية، يحيي أيضًا حفلات الزفاف حيث يشارك المتابعين بفيديوهات وصور من الأجواء المبهجة التي ينشرها خلال الحفل وهذا ليس بجديد عليه فهو يختار باقة من أجمل وأروع الأغنيات ليقدمها للجمهور ضمن أجواء حماسية وراقصة.

 آخر أعمال مجد موصللي الفنيّة أغنية “بأمرو” من كلمات أحمد عصام، الحان أحمد العقاد، توزيع رامي علم وميكس وماسترينغ استديو روجيه أبي عقل، وهي واحدة من سلسلة أغنيات سيهديها “موصللي” تباعًا لجمهوره، حيث يشرف على أدق التفاصيل المتعلقة بالأعمال التي ستكون بأنماط موسيقية عديدة ومختلفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com