خاص- الصورة الأولى لكليب غريس أيانيان أشقر الجديد… وهذا موعد طرحه

علم موقع “بصراحة”، أن الفنانة غريس أيانيان أشقر، ستطرح خلال هذا الأسبوع، أغنيتها الجديدة التي صورتها على طريقة الفيديوكليب الأسبوع الفائت، تحت ادارة المخرج جان بيار عبدايم، الذي صوّر العمل في منطقتَي برج حمود ووسط بيروت ضمن أجواء وطنية مميزة.

اختار المخرج فكرة تحاكي أجواء الأغنية، حيث تم تنفيذ الكليب ضمن حقبة الثمانينات، وستطل غريس بستايل يحاكي هذه الحقبة لناحية المكياج أو الشعر أو الازياء أو الديكور.

الأغنية الجديدة ستكون باللغتين العربيّة والفرنسيّة، وهي أغنية فرنسية معروفة جدًا في حقبة الثمانينات لكن ستقدمها غريس بتوزيع جديد من توقيع الموزع جوزيف كيروز الذي رافقها أثناء تسجيل الأغنية في الاستديو الخاص به وأشرف على أدقّ التفاصيل في العمل.

اما المقطع العربي فكتب كلماته شربل غنيمة، وهي كلمات مُبهجة وراقصة مع نغمات شرقية وموضوعها يتحدث عن الامل والتفاؤل وحب الحياة والسعادة التي يحاول اظهارها الشعب اللبناني رغم كل الصعوبات التي يمرّ بها بلده.

وينشر موقع “بصراحة” أول صورة من الكليب، هذا بالاضافة الى مقتطف صغير من الأغنية ويقول مطلعها: “ما بدنا حجة حتى نغيّر هالجو… قرفانين من هالقعدة ننطر تيضوّي الضو… منلاقي النكتة حتى بعزّ الوضع اللي فيه… نحن منخلق الفرحة جواتنا“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com