هاني شاكر يفاجئ الجمهور بهذا القرار بعد عودته من لبنان

يستعد الفنان المصري، هاني شاكر، للعودة الى لبنان للقاء الجمهور اللبناني بحفل فني يعتبر الثالث له في بيروت بأقل من شهر.

وأعلن “شاكر” عبر حسابه في انسغرام عن استعداده لإحياء حفله الثالث في لبنان بعد النجاح الكبير الذي حققه في الحفلين بشهر تموز الفائت.

ونشر هاني شاكر البوستر الدعائي للحفل، وعلّق عليه قائلاً: “بعد النجاح الكبير والباهر الذي حققه أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان، وفاق كل التوقعات، يعود أمير الغناء العربي إلى لبنان في العشرين من أغسطس بحفل في صالة اطلال بلازا طبرجا”.

نذكر أن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن “التمثيلية – السينمائية – الموسيقية” كان قد وافق في جلسته التي انعقدت الاسبوع الفائت، على قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية بعد إصراره على هذا القرار. وإخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كل الإجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لمنصب النقيب العام – بنقابة المهن الموسيقية.

وقد وجّه هاني شاكر الشكر لاتحاد النقابات الفنية على قبول استقالته من منصب نقيب الموسيقيين وفتح باب الترشح على مقعد النقيب.

الجدير ذكره أن  هاني شاكر، كان قد اعلن استقالته من منصبه كنقيب في نقابة المهن الموسيقية نهاية شهر حزيران/يونيو الفائت. وقد أكد في تصريح اعلامي انه قصّر في حق أسرته كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب عمله النقابي، وعليَّه التفرغ لهم بجانب عمله الفني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com