ريكي مارتن يتحدث لأول مرّة بالنبأ الذي ضجّت مواقع التواصل بسببه

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار أخبار تتحدث عن أن الفنان العالمي ريكي مارتن، مهدد بالسجن لنحو خمسين عامًا، إذ كشفت التقارير أن ابن شقيقة النجم الشهير، البالغ من العمر ٢١ عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين، لكن ريكي مارتن استمر بالتواصل معه، مؤكدا أنه تعرض لإيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة. كما زعم أن مارتن كان يشرب كمية كبيرة من الكحول ويتعاطى المخدرات وذلك قبل أن يعود ويتنازل عن القضية في أول أيام انعقاد المحاكمة في بورتوريكو.

وفي أول تعليق له على الواقعة، وصف ريكي مارتن الاتهامات، التي وجهها له ابن فانيسا مارتن، بالمؤلمة والمدمرة لعائلته وله، متمنيًا لابن شقيقته أن يجد المساعدة ليبدأ حياة جديدة مليئة بالحب والحقيقة والبهجة وان لا يؤذي أحداً آخر.

وكشف ريكي مارتن أن اولويته الآن هي الشفاء من هذه الازمة من خلال الموسيقى والعودة الى المسرح ولقاء الجمهور.

وكان المحامي الخاص بالمغني ريكي مارتن قد كشف أن المحكمة في بورتوريكو لم تمدد أمر الحماية المؤقت لدينيس يادييل سانشيز  وذلك بعد تنازله رسميًا عن الدعوى، مؤكدا أن هذا القرار اتخذه دون ضغط خارجي وراض عنه قانونيًا.

وجاء الطلب من المدعي برفض القضية، واعتبر الأمر لم يكن، وأن الشاكي مجرد فرد مضطرب يقدم ادعاءات كاذبة دون أي شيء على الإطلاق لإثباتها.

أخبار ذات صلة: ريكي مارتن مهدد بالسجن ٥٠ عامًا لأسباب اخلاقية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com