ريكي مارتن مهدد بالسجن ٥٠ عامًا لأسباب اخلاقية

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بانتشار أخبار تتحدث عن أن الفنان العالمي ريكي مارتن، مهدد بالسجن لنحو خمسين عامًا، إذ كشفت التقارير أن ابن شقيقة النجم الشهير، البالغ من العمر ٢١ عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين، لكن ريكي مارتن استمر بالتواصل معه، مؤكدا أنه تعرض لإيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة. كما زعم أن مارتن كان يشرب كمية كبيرة من الكحول ويتعاطى المخدرات.

من جانبه، ردّ محامي المغني البورتوريكي لمجلة “بيبول” حول التقرير الذي انتشر وقال: “لسوء الحظ ، فإن الشخص الذي قدم هذا الادعاء يكافح مع تحديات الصحة العقلية العميقة. ريكي مارتن، بالطبع، لم يكن ولن يكون أبدًا – متورطًا في أي نوع من العلاقات الجنسية أو الرومانسية مع ابن أخيه”.

وتابع: “الفكرة ليست غير صحيحة فحسب، بل إنها مثيرة للاشمئزاز. نأمل جميعا أن يحصل هذا الرجل على المساعدة التي يحتاجها بشكل عاجل. ولكن الأهم من ذلك كله، أننا نتطلع إلى رفض هذه القضية الفظيعة بمجرد أن ينظر القاضي في الحقائق”.

ومن المتوقع ان تُرفع القضية إلى المحكمة في ٢١ تموز/يوليو الجاري، وإذا ثبتت إدانة ريكي مارتن فإنه يواجه عقوبة تصل إلى نحو الخمسين عامًا في السجن وذلك لأن القانون البورتوريكي يأخذ إدعاءات زنا المحارم على محمل الجد.

الجدير ذكره أن ريكي مارتن اعلن في نيسان ٢٠١٦ زواجه من جوان يوسف، فنان سويدي سوري الأصل من أب كردي وأم أرمنية. ولديه ثلاثة أولاد من أم بديلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com