الجمهور يفاجئ بلقيس في مهرجان موسم الجيمرز… اليكم ما حصل

في حفل حمل شعار كامل العدد تخطى الـ ١٥ الف شخص، أحيت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي حفلاً غنائيًا ضمن حفلات “موسم الجيمرز”، مساء الخميس، ٢١ يوليو، على مسرح صالة NXY ARINA في بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض.

تفاعل الحضور بشكل كبير أثناء دخول بلقيس الى المسرح، حيث قدمت على مدار أكثر من ساعة باقة من أجمل أغانيها وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي تحول الى جوقة مرددًا معها لاغنيات في مشهد رائع. كما اختارت بلقيس لهذه المناسبة اطلالة شبابية لافتة تناسب اجواء المهرجان.

نذكر أن بلقيس كانت قد تواجدت في القاهرة حيث احيت حفلاً غنائياً في ختام ليالي عيد الأضحى المبارك داخل إحدى الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وكانت بلقيس قدمت مفاجأة للجمهور المصري خلال الشهر الماضي بإصدار أغنية “ونتدلع” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وهي ثاني أغنياتها باللهجة المصرية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً العام الماضي من خلال أغنية “دبلوماسي” التي تصدرت التراند لفترة طويلة أنذاك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بلقيس فتحي كان أغنية “أهل العشق” في تعاون غنائي مع قيصر الغناء كاظم الساهر وكانت الأغنية من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

شاهدوا مقتطفات من الحفل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com