بعد استقالته من نقابة الموسيقيين… بيروت على موعد مع هاني شاكر

شارك الفنان المصري، هاني شاكر، بتفاصيل حفله المنتظر في لبنان والذي يعتبر الاول له بعد اعلان استقالته من منصبه في نقابة المهن الموسيقية.

ونشر، أمير الغناء العربي، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، بوستر للحفل الذي سيحييه يوم السبت في ١٦ تموز/يوليو الجاري في بيروت.

كما نشر فيديو يُظهرالتجهيزات المتواصلة لبناء المسرح للحفل، المُقرر اقامته على مسرح “لاسال فينيو” في صيدا – الرميلة، مساء الأحد في ١٧ تموز/يوليو الجاري، على أن تكون الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو بسام بدور. (شاهدوا تجهيزات الحفل).

الجدير ذكره أن هاني شاكر كان قد أكد في تصريح اعلامي انه قصّر في حق أسرته كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب عمله النقابي، وعليَّه التفرغ لهم بجانب عمله الفني.

جاء تصريح “شاكر” بعد اعلان استقالته من منصبه في نقابة المهن الموسيقية، مؤكدًا  إنه اكتفى بالفترة التي تولى فيها المنصب على مدار دورتين انتخابيتين وقال لـ “الشرق الأوسط”: “أشكر كل أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية في شخصي طيلة السنوات السبع الماضية، ولكنني قررت بشكل لا رجعة فيه الاعتذار عن استكمال مسيرتي في النقابة، وأتمنى لهم كل النجاح والتوفيق في اختيار نقيب يحقق لهم كل أحلامهم ومطالبهم، وأن أعود وسطهم كعض”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com