خاص- “أرجو الانتباه” ورد الخال توجّه تحذيرًا  وموقع “بصراحة” يتواصل معها

وجّهت الممثلة ورد الخال تحذيرًا إلى المتابعين للإنتباه من شخص ينتحل شخصيتها ويتواصل مع الناس من خلال رقمها الهاتفي، محذّرة من رسائل مشبوهة  سيتم التبليغ عنها الى المعلوماتية ويتم ملاحقتها.

وكتبت ورد عبر حسابها في انستغرام: “ارجو الانتباه.. يتم استعمال رقم تليفوني ويتصلون منّه بطريقة غير قانونية.. فأي رسائل مشبوهة واتصالات مزعجة تصلكم من رقمي واسمي هي من مصادر سيتم التبليغ عنها عند المعلوماتية ويتم ملاحقتها”.

موقع “بصراحة” تواص مع ورد الخال للاستفسار حول الموضوع وهوية الشخص المنتحل شخصيتها ومن المستفيد من هذا التصرّف، فأكدت لنا ان هناك من يستعمل نفس رقمها ويتصل بالناس، مشددة أنها لا تعرف الهدف من هذا الأمر وماذا يريد منها، كاشفة أن  اليوم سيتم معالجة الموضوع”.

على صعيد آخر، كانت ورد الخال قد أطلقت ضمن برنامج “بصفتك مين”، تصريحات عديدة حيث تحدثت بشفافيتها المعهودة وصراحتها حول الامور الشخصيّة والمهنية.

عن غيابها عن مسلسلات رمضان وتحديدًا اللبنانية منها، ردّت ورد بسؤال “أين الدراما كلها؟”، معتبرة أن الدراما بأكملها غائبة باستثناء مسلسل أو مسلسلين وهذا ليس بالوضع الصحي للدراما، مؤكدة ان أرباب هذه المهنة يتحدثون ان وضع الدراما ليس صحيًا والمشكلة ان الدراما اللبنانية البحّتة غائبة وليس هناك من منافسة او زخم.

لمتابعة قراءة المقال بالكامل: خاص- ورد الخال صريحة ومتمردة امام كاميرا “بصفتك مين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com