رنا سماحة تُفجع بوفاة طفلين من عائلتها

فُجعت الفنانة رنا سماحة بوفاة ولدين من عائلتها وهما أبناء ابن عمها وذلك اثناء  تعرّض العائلة لحادث سير ودخول ابن عمها العناية المركزة.

وأعلن الملحن سامر أبو طالب، زوج الفنانة رنا سماحة، عبر حسابه في الفايسبوك، عن الخبر الحزين وقال: “لا اله الا الله .. اللهم لا اعتراض على حكمك و قضائك يارب العالمين..البقاء و الدوام لله انا لله و انا اليه راجعون.. ابن عم رنا عمل حادث سير هو و اولاده بنت و ولد (البنت ٦ سنوات و الولد ٣ سنوات) توفوا الى رحمة الله..  فضلاً ادعوا لوالدهم بالشفاء .. فى الجنه يا حبايب قلبى يارب اجعلهم شفعاء لوالدهم و والدتهم فى الجنه يارب..  لا نملك الا ان نقول ما يرضى الله الله يصبرنا و يصبر قلب ابوهم و امهم على هذا المصاب الاليم .. ربنا ما يكتبها على حد ولا تشوفوا سوء فى ولادكم ولا اهلكم او حبايبكم“.

بدورها كتبت رنا سماحة على فايسبوك: “اللهم اجرنا في مصيبتنا انا لله وانا اليه راجعون.. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة.. ٧ سنوات ملاك في الجنه.. واخوها حمزه ٣ سنوات ملاك في الجنه ال٢ راحوا  ..ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحه.. في العنايه المركزه إثر حادث .. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله“.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com