بالفيديو-البازر الذهبي لفرقة “مياس” اللبنانية في الولايات المتحدة الاميركية

بعد ان أبهرت فرقة “مياس” اللبنانية بقيادة الشاب نديم شرفان، الجمهور اللبناني والعربي بعروض مميزة قدمتها في الموسم السادس من برنامج المواهب Arab’s Got Talent، حيث استطاعت حينها ان تخطف اللقب، ها هي الفرقة تحقق نجاحًا جديدًا على المسرح العالمي خاصة ان طموحها لم يتوقف بخطف اللقب بل ارادت ان يرى العالم بأكمله ابداعها من خلال الفن الجميل والراقي الذي تقدمه.

وأصبحت فرقة “مياس” في الساعات الماضية حديث مواقع التواصل بعدما شاركت في النسخة الأميركية من البرنامج  America’s Got Talent حيث قدمت الفرقة عرضًا مبهرًا، استطاعت من خلاله ان تسحر لجنة التحكيم والمفاجأة قيام النجمة صوفيا فيرغارا بمنح الفرقة البازر الذهبي ما يخولها الانتقال مباشرة الى العرض المباشر النهائي.

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيرًا وانتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث راح اللبنانيون يعبّرون عن فخرهم بهذه الفرقة وعن الصورة الجميلة التي نقلوها الى العالم من لبنان.

أما المتحدثة باسم الفرقة المؤلفة جميعها من النساء، أكدت على المسرح ان حضورهن جاء لتشجيع وتحفيز المرأة العربية على الرغم من ان رقص الفرقة ليس مقبولاً كثيرًا في الشرق الاوسط لكن فرقة “مياس” أحبت ان تشارك في البرامج على اكبر مسرح للبرامج المنوعة ليرى العالم موهبتهن وانهن قويات وهذا حلم طفولتهن.

وعن معنى اسم “مياس” قالت “السير بفخر للبوة”.

وردًا على سؤال من أي بلد أتين؟، قالت “من لبنان… لبنان بلد جميل وهو يعاني حاليًا ليستمر بالبقاء”.

وعن احلامهن، أكدت أن اكبر احلامهن انهن يقفن على أكبر مسرح وان يرى العالم المرأة العربية ماذا تستطيع ان تقدّم من خلال الفن.

أما صاحب الفرقة ومدربها نديم شرفان، أكد ان من الصعب في لبنان ان يكون هناك مهنة وهي “الرقص” لذا من هنا انطلقت فكرة المشاركة في برنامج “أميركان غات تالنت”. وشدد انه نشأ وهو يتابع هذا البرنامج وتشجّع على المشاركة بسبب عدد من المشاركين في مواسم سابقة. مؤكدًا ان أجمل شعور بحياته عندما يرى فرقة “مياس” على أهم مسرح ضمن برامج المنوعات.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com