هكذا افتتح راغب علامة حفله في قطر

فاجأ الفنان اللبناني، راغب علامة، جمهوره في “قطر مول” بظهوره على مسرح “الأويسيس” بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها وذلك عبر مسرح مُتحرّك، مفتتحًا الحفل بأغنية “أنا أسمي حبيبي” وسط حضور جماهيري كبير وهتاف وتصفيق.

أشعل السوبرستار مسرح الأويسيس بباقة منوعة من أغنياته المميّزة، هذا بالاضافة الى اغنيته الجديدة “تعاليلي” التي حققت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة بوقت قصير جدًا.

وقف السوبرستار على المسرح مقدمًا حفلة استثنائية بكافة المقاييس وسط أجواء من البهجة والحب والحماس والتفاعل بشكل لافت مع معظم أغنيات السوبرستار.

نذكر أن أغنية “تعاليلي” جاءت باللهجة المصرية وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد الزعيم، توزيع توما وتم التسجيل في استديو ناصر الأسعد. أما الكليب حمل توقيع المخرج زياد خوري.

وبالتزامن مع النجاح الذي تحققه الأغنية، عبّر السوبرستار عن سعادته خاصة أن الاغنية بدأت بتحقيق النجاح منذ اللحظة الاولى من صدورها قائلاً: “كتر خير الله تعبنا ما راح سدًا”.

وكشف علامة لـ “إي تي بالعربي” مع الزميل راغب حلاوي، انه لن يتأخر بطرح عمل جديد قريبًا جدًا ربما آخر هذا الشهر، فهو يعتمد سياسة طرح الاغنيات المنفردة تباعًا كل فترة بدلاً من الألبوم الكامل.

وكشف راغب ان بعد “تعاليلي” سيطرح مباشرة أغنية بعنوان “استمارة٦” وهي اغنية مصرية من كلمات نادر العبدالله والحان محمود الخيامي وتوزيع توما.

فيديو دخول السوبرستار على المسرح نقلاً عن صفحة جمهوره

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com