خاص- أول تعليق لـ هلال ألتنبيليك أو جوليا في مرارة الحب بعد انتهاء المسلسل عبر بصراحة

عرضت القناة التركية في الساعات الماضية الحلقة الاخيرة من مسلسل “كان يا ما كان في شوكوروفا” أو ما يعرف في لبنان والوطن العربي بـ”مرارة الحب” حيث شهدت نهاية الحلقة زواج “فكرت” أو فرقان بلالي من فتاة تدعى زينب وأقاما حفل الزفاف في قصر جوليا التي لم تتزوج أحدًا وقامت بتربية اولادها الذين كبروا فعدنان أصبح مخرجًا واخرج فيلم عن قصة امه وليلى أصبحت مهندسة كـ أمير واستلمت شركتهم ثم تزوجت وأنجبت صبيًا أسمته “أمير” على اسم والدها. هذا بالاضافة الى وفاة “هاكان” أو ابراهيم تشيليكول في حلقات سابقة وهكذا اسدل الستارة على العمل الذي حقق نجاحات كبيرة طوال فترة عرضه خلال مواسمه الأربع في تركيا كذلك في الوطن العربي حيث تم عرضه.

وفي دردشة حصرية لموقع “بصراحة” مع الممثلة هلال ألتنبيليك المعروفة بـ “جوليا” وردًا على سؤال هل هي حزينة مع عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل؟ كشفت هلال لنا انها حزينة قليلاً لكن هي فخورة جدًا بالذي انجزته في العمل وبالشهرة الواسعة التي حققها بالمسلسل بأجزائه الاربعة.

وهل بدأت التحضيرات لمسلسل جديد قريبًا؟ أشارت انها ستترك الموضوع مفاجأة للجمهور.

وان كانت تنوي زيارة لبنان يومًا؟،  اكدت هلال انها تتمنى ذلك ولا شء يمنع زيارة لبنان في وقت قريب.

الجدير ذكره أن مقدمة برنامج ALL ACCESS  ألين المر كانت قد أطلت في حلقة خاصة من كواليس موقع تصوير مسلسل “كان يا ما كان في شوكوروفا” أو ما يعرف في لبنان والوطن العربي ب”مرارة الحب”، حيث أجرت سلسلة من المقابلات الحصرية مع ابطال العمل الذي حقق شهرة واسعة جدًا في مواسمه الاربع في تركيا ولبنان واسبانيا وعدد من الدول. لمتابعة المقابلة: خاص- الين المر تقتحم بشغفٍ موقع تصوير أشهر الأعمال التركية “مرارة الحب” وهذا ما حال دون اكتمال اللقاءات

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com