بالصور- فيلم “الثلاثاء ١٢” يفوز بجائزة في امستردام وستيفاني عطالله: ليلة لا تنسى

تواجدت الممثلة اللبنانية، ستيفاني عطالله، في امستردام حيث شاركت في المهرجان السينمائي العالمي “سبتيميوس” وذلك بعدما تمّ ترشيحها لجائزة افضل ممثلة في قارة آسيا عن فيلم “الثلاثاء ١٢” الذي تم ترشيحه أيضًا لجائزة أفضل سيناريو كفيلم سينمائي.

وقد حصد الفيلم جائزة أفضل سيناريو في المهرجان، حيث نشر مؤلف ومخرج العمل المخرج التونسي مجدي سميري صورة للجائزة وكتب: “يشرفني أن أعلن أنني فزت بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان أمستردام السينمائي الدولي مع فيلمي “الثلاثاء ١٢” تأليف وإخراج مجدي السميري“.

أما ستيفاني عطالله فقد نشرت أكثر من صورة لها من مشاركتها في المهرجان وكتبت: “جائزة لفيلم “الثلاثاء ١٢” ليلة أمس كانت ليلة لا تنسَ في حياتي.

يا لها من ليلة ويا له من مهرجان جميل ويا له من شرف أن يتم الاعتراف بي دوليًا وأن تكون محاطًا بفنانين من جميع أنحاء العالم يشاركون رحلاتهم وتجاربهم وحبهم للسينما.

تهانينا مجدي سميري وأشكركم على السماح لي بأن أكون جزءًا من فيلمكم الجميل الحائز على جوائز. فخورة جدًا بالعمل على هذا الفيلم معك. مبروك!! مبروك!! تهانينا لكل من عمل على فيلم “الثلاثاء ١٢” أحبكم جميعًا

شخصيتي في هذا الفيلم تدعى “أمل” والتي تعني الأمل. وهذا يأتي حقًا كشعاع من الأمل لمستقبل مشرق مع الحب والعاطفة والنجاح.

أيضًا، الأفضل لم يأتِ بعد. الكثير من المشاريع في الطريق. أنا ممتنة لكل ما أعيشه. أنا أيضًا محظوظ جدًا لأن لدي عائلة ودعم موجود دائمًا بالنسبة لي سواء فزت أو خسرت. أحبكم دومًا”.

نذكر أن الفيلم يلعب بطولته مجموعة من الممثلين من لبنان وسوريا ومصر نذكر منهم: نيللي كريم، بديع أبو شقرا، بيتر سمعان، باسم ياخور، عمر ميقاتي، ستيفاني عطالله، جويا جبور، نور ايهاب، كارول عبود وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر ١٤ عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحدة من البطلات تواجه معضلات وتحدّيات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة حيث يتمردن لتحقيق أحلامهن.

الفيلم من انتاج شركة I see media    وقد تمّ تصويره في الإمارات العربية المتحدة وهو من تأليف واخراج مجدي سميري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com