“ما حدا بيعرف شو في بكلّ بيت”… إيميه صيّاح تفاجئ المتابعين بتعليق غريب

بطريقة غير مباشرة، تطرّقت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية، إيميه صيّاح، الى قضية جوني ديب وامبر هيرد دون أن تسميهما خاصة بعدما شغلت القضية الرأي العام العربي والعالمي حيث تابع الناس المحكمة العلنيّة على مدار ستة أسابيع انتهت بإنتصار جوني ديب على أمبر هيرد في قضية التشهير التي رفعها ضدها.

وتساءلت إيميه صيّاح بتغريدة عبر حسابها في تويتر: “هل هناك من حاجة عند الانسان أن يكون طرفًا بنزاع أو خلاف حتّى لو لم يكن له علاقة به ولا يعلم تفاصيله، هذا بالاضافة الى عدم يقين كم أن الطرفين أو أكثر هم في مرحلة معاناة؟

وأضافت: “الله يبعد الخلافات عن الجميع ولا أحد يعلم ما ماذا يوجد بداخل كل منزل، فمن الظلم اطلاق النكات أو الشماتة أو الضحك أو الاستخفاف بأمور من المفترض أن تكون محزنة”.

وكانت مواقع التواصل قد ضجّت بخبر انتصار جوني ديب على أمبر هيرد حيث راح العديد من المتابعين يعبرون عن رأيهم بالقضية ومنهم من راح يستهزء او يطلق النكات أو الاستخفاف بمعاناة أمبر هيرد.

لكن لا بد من الاشارة الى أن المحاكمة شهدت عرضًا علنيًا لخبايا حياة النجمين الشخصيّة أمام الملايين من المشاهدين الذين تابعوا القضية على الشاشات على مدار ستة أسابيع. وقد كشف كل من جوني ديب وأمبر هيرد تفاصيل دقيقة وحساسة جدًا عن علاقتهما دون مبالاة امام الملايين.

وكان النزاع القضائي بين الثنائي النجم الهوليوودي جوني ديب وزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد قد وصل الى نهايته في الساعات الماضية بعد ستة أسابيع من المحاكمة العلنيّة وذلك عقب الخلاف الذي وقع بينهما بعد ان رفع “ديب” قضية تشهير مدني ضد “امبر” مطالبًا بتعويض 50 مليون دولار.

وقد فصلت محكمة واشنطن في النزاع بين الثنائي بعد جلسة استمرت لأكثر من 13 ساعة، حيث أعلنت هيئة المحلّفين فوز جوني ديب في النزاع وقضت بأن تدفع آمبر هيرد 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضًا عن التشهير به.

وجاء النزاع القضائي بعد أن كتبت امبر مقال رأي في عام 2018، توضح فيه بالتفصيل تجربتها مع العنف المنزلي.

المقال المذكور، الذي نشرته في البداية صحيفة “واشنطن بوست” لا يذكر اسم “ديب”، لكن محامي الأخير قالوا إن ذلك “يوحي بشكل خاطئ” بأنها كانت ضحية لسوء المعاملة أثناء زواجهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com