متابعة- تفاصيل صادمة في خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بالتزامن مع إلقاء الشرطة القبض على الفنان حسام حبيب، الذي كان متواجدًا في فيلا الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي قدّمت ضده بلاغاً بالتعرّض لها ولابنتيها.

أطل المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب، في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، كاشفًا أن النيابة بدأت التحقيق وواجهته ببلاغ، تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة على خلفية تعرضها لاعتداء لفظي من حسام حبيب.

واضاف المحامي: ” أنا النيابة واجهت حسام وأنكر التهم وأن الفنانة شيرين زوجته وانفصل عنها في نوفمبر 2021، ثم بادر لردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، والنيابة قالت له: هذا الرد في حضرة من؟، قال أربع أشخاص، وردها لعصمته شفويًا، وقال أمام سعيد إمام مدير عام روتانا في القاهرة ومنصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سيدتين سارة الطباخ وأخرى، ومنذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة كاملة كزوج.

 وتابع المحامي: ان خلافاً وقع بين شيرين وحسام في المنزل وطلب المفتاح لأخذ مسدسه الشخصي بهذا الوقت جاءت سارة لتكشف له ان شيرين طلبت النجدة من الشرطة.

وعن أسباب عدم تجديد رخصة السلاح، لفت المحامي إن حسام حبيب سدد رسوم التجديد، ولكن تشابه اسمه مع شخص آخر عليه قضية تبديد أدى الى تأجيل استلامه للترخيص.  وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح وإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه..

 واستكمل المستشار جميل سعيد المحامي، “وكيل النيابة أمر باستدعاء الفنانة شيرين لأخذ أقوالها ومواجهتها لما جاء في الدفاع”.

شيرين عبد الوهاب تستنجد بالشرطة لحمايتها من حسام حبيب… اقرأ التفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com