وقت ممتع لباسم مغنية وزوجته… وريم ثالثهما

بعد أشهر من التصوير والنجاح الباهر الذي حققته شخصيّة “عمر” في مسلسل “للموت” وبعيدًا عن ضغط العمل، يمضي الممثل باسم مغنية وقتًا مميزًا الى جانب زوجته اخصائية التغذية شيرين منسى.

ونشر النجم اللبناني صورة تجمعه مع زوجته من وسط بيروت وهما يستمتعان بوقتهما على البحر وكتب: “أنا وحياتي”.

حظيت الصورة على تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين راحوا يمازحون باسم بالقول “ووجدان؟” في اشارة منهم الى دانييلا رحمة التي لعبت دور حبيبته في مسلسل “للموت”.

أيضًا واحدة توجهت الى باسم بالسؤال “ألم تغار شيرين من حب عمر لريم”؟

نذكر أن باسم مغنية تزوج من شيرين منسى في ديسمبر 2012، ومنذ ذلك الوقت وحتى كتابة هذه السطور لا يترك الثنائي فرصة إلا ويوجهان رسائل مليئة بالحب الى بعضهما.

على صعيد العمل الدرامي، ودّع باسم مغنية المشاهدين في مسلسل “للموت” بعدما قام بشنق نفسه في نهاية الجزء الثاني، إلا ان باسم سيستكمل تصوير مسلسل “سر” بجزئه الثاني والذي سيحمل عنوان “سر التحدي”.

وعن الجديد الذي سيحمله الجزء الثاني من “سر”، كشف باسم لموقعنا أنه بدأ تصوير العمل قبل أشهر والجديد فيه هو الصراع بينه أي “النقيب جاد حرب” وبين رجل الأعمال والمافيا عامر بدران، الذي لعب دوره الممثل بسام كوسا في الجزء الأول.

وعن شخصيّة جاد حرب، أكد باسم أنه الشاب المتمرّد الذي خرج من السلك وكل همّه الإنتقام لموت والديه الذين توفيا في الجزء الأول، هذا بالاضافة الى صراع فيما خصّ عائلته والذي سيزيد من حدّة انتقامه.

المسلسل سيحفاظ على بعض الوجوه التمثيلية من الجزء الأول كـ فادي ابراهيم، وسام حنا وغيرهما، على أن تنضم وجوهً جديدة في الجزء الثاني كـ فرح بيطار، ستيفاني صليبا، كارمن لبس، جورج شلهوب، سلطان ديب وغيرهم.

وأعرب باسم عن سعادته وارتياحه وشعوره بالإيجابية أثناء التصوير، خاصة ان هناك اصرارٌ من شركة الإنتاج وام بي سي لإنتاج هذا الجزء الجديد وهذا شيء يفرّحه بعد غياب عامين عن الجزء الاول، كاشفًا ان أحداث الجزء الثاني قوية جدًا.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com