تفاصيل لقاء البوب ستار رامي عياش بالسفير الياباني

التقى الفنان اللبناني، رامي عياش، بالسفير الياباني لدى لبنان تاكيشي اوكوبو، حيث تشاركا الرؤية تجاه دعم المجتمعات الأكثر حرمانًا في لبنان في ظل الازمات التي يشهدها البلد والتخفيف.

ونشر السفير الياباني تاكيشي اوكوبو صورة تجمعه بالبوب ستار رامي عياش معبرًا عن سروره باللقاء وكتب: “سررت جدًا اليوم بلقاء الصديق رامي عياش نحن نتشارك الرؤية تجاه دعم المجتمعات الاكثر حرمانًا في لبنان في ظل الازمات التي يشهدها البلد ونتفق على ضرورة التخفيف من وطأة المصاعب على الأجيال الشابة التي هي ركيزة المستقبل! سنبقى بالتأكيد على تعاون من أجل لبنان“.

ردّ البوب ستار قائلاً: “الشعور متبادل سعادة السفير، أشكركم وأشكر بلدكم الشقيق اليابان على العاطفة النبيلة تجاه أهلنا في لبنان لتخفيف بعضًا من الحمل الثقيل عن الانسان في هذا الوطن الجميل “.

نشير أن رامي عياش مستمرًا بحملة توزيع الأدوية مجانًا من قبل جمعيّة “عياش الطفولة” على عدد كبير من المستوصفات في مختلف المناطق اللبنانية خاصة ان لبنان يعاني نقصًا حادًا بالأدوية جراء الأزمة الاقتصاديّة التي يعاني منها البلد، ما تسبب بفقدان عدد كبير من الأدوية وفي حال وُجد بعضها فإن عددًا من المواطنين ليس لديهم القدرة على شرائها بسبب ارتفاع ثمنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com