خاص- باسم مغنيّة في ردّ حاسم وراقٍ على هذه التُهمة

يتألق الممثل اللبناني باسم مغنيّة بدور “عمر” في مسلسل “للموت” الذي يُعرض حاليًا على شاشة “ام تي في” وعلى منصة “شاهدVIP”.

ويحصد “مغنيّة” سيلاً من الإشادات حول ادائه البارع والمتميّز في العمل والذي وضعه في مصاف أهم النجوم في الوطن العربي.

نجاح النجم اللبناني ليس وليدة اليوم بل بدأ قبل خمس وعشرين عاماً بدءاً من “العاصفة تهب مرتين” ثم “طالبين القرب” مرورًا بمسلسلات “ياسمينا”، “ثورة الفلاحين”، “قارئة الفنجان” وعشرات الأعمال الدرامية حتى كتابة هذه السطور، هذا بالاضافة الى اعمال مسرحيّة وسينمائيّة وتجارب اخراجية.

باسم لا يُكرر نفسه ويُفاجئ الجمهور في كل مرة بأداء جديد لا غبار على تميّزه، لكن هناك دائمًا من يحاول الصيد في الماء العكر وهذا ما حصل معه في الساعات الماضية بعدما اتهمه احد المتابعين بتقليد الممثل السوري عابد فهد.

ردّ باسم على الإتهام الموجّه له بكل رقي واحترام، مؤكدًا أن عابد فهد صديق عزيز وأستاذ في الدراما يعتز بتجاربه الرائعة ويوضح باسم أيضًا بكل محبة، أنه لا يقلِد بل يقلَّد، خاتمًا بالقول “حفرت مسيرتي من ٢٥ سنة”.

وكانت الاعلامية باتريسيا هاشم، صاحبة ورئيسة تحرير موقع “بصراحة” قد كتبت في مقال سابق عن دور باسم مغنيّة في مسلسل “للموت” واشارت أنه فخر لبنان على الشاشة، نجم ساطع في سماء هذا الوطن المظلمة، نجم الادوار الصعبة والمركبة، هيمنة مستمرة على الدور من المشهد الاول حتى الاخير، نجم متمكّن راكم خبراته واستثمرها في كل دور جديد وابى الا ان يقلب كل المعادلات ويغيّر مسار الادوار. من الصعب جداً الا يراوح اي نجم مكانه، اما هو فكالصاروخ لا يوقفه اي دور او تردعه اي مَهمّة جديدة. ممثل المهام الصعبة، “حرّيف” وشقي، لا يكرر نفسه ولا يشبهها بل يفاجئنا في كل مرة بأداء جديد لا غبار على تميّزه، ما جعل من باسم مغنية روح ونبض كل مسلسل يشارك فيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com