جورج وسوف يفوز بجائزة ثانية… أليكم التفاصيل

حصد العمل الوثائقي “مسيرتي” الذي يروي مسيرة سلطان الطرب جورج وسوف، جائزة ثانية في مهرجان نابولي للجوائز وذلك عن فئة أفضل مسلسل تلفزيوني.

جاءت الجائزة بعد أقل من شهرين على فوز العمل بجائزة أولى عن أفضل مسلسل في جوائز أفلام لوس أنجلوس.

وأعلنت شركة الإنتاج 2PURE Studios الخبر السعيد عبر حسابها في انستغرام وكتبت: “مسلسل “مسيرتي: جورج وسوف” يحصل على جائزته الثانية. هذه المرة في مهرجان نابولي للجوائز وذلك عن فئة أفضل مسلسل تلفزيوني”.

“مسيرتي” هو الأول من نوعه في حياة سلطان الطرب وقد عُرض في ثماني حلقات على منصة “شاهد” ويتحدث العمل عن بداية مشوار الوسوف المبكر منذ الطفولة في بلده سوريا، فلُقّب حينها  بـ “الطفل المعجزة” وهو ابن عشر سنوات،  وكيف انتقل بعدها إلى لبنان في ريعان شبابه ليتابع مسيرته الفنية الاحترافية، ويتحوّل لاحقاً إلى ظاهرةٍ فنية قائمة بذاتها، ومدرسةٍ طربية فريدة، راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً واسماً كبيراً بين عمالقة الغناء العربي.

العمل من إخراج ديفيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم  أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com