روجينا في تصرّف مفاجئ تجاه مُخرج مسلسلها “انحراف”

وجهّت الممثلة المصريّة روجينا رسالة شكر ومحبة لرؤوف عبد العزيز مخرج مسلسلها الجديد “انحراف” وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وأعربت روجينا عن تقديرها للمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث نسبت الفضل له بعد الله عز وجل، في نجاح شخصية الدكتورة “حور”، التي لفتت بها الأنظار من خلال مسلسل “انحراف” المعروض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الجاري.

وكتبت روجينا في منشورها عبر فايسبوك، قائلة: “انه المبدع المجتهد الانسان المخرج رؤوف عبد العزيز، شكرًا على ثقتك في موهبتي، لك فضل كبير عليّ بعد ربنا في تجسيد شخصية “حور” كل الاشادات بالدور انت صاحب الفضل فيها بعد ربنا، كل التقدير والاحترام لمجهودك الكبير فى مسلسل “أنحراف””.

وحصدت الفنانة روجينا العديد من الاشادات النقدية سواء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، او النقاد مؤكدين أن المخرج رؤوف عبد العزيز استطاع أن يقدّمها بشكل مختلف على الجمهور ويخرج منها طاقات تمثيلية من منطقة جديدة عليها.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك في بطولة المسلسل روجينا، لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، تأليف مصطفى شهيب وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com