خاص- “توبة” في المراتب الأولى بعد يومين من عرضه

في اليوم الثاني للشهر الفضيل تصدر المسلسل المصري “توبة” للممثل عمرو سعد وإنتاج الصبّاح إخوان، التراند فتربع على عرش الاكثر مشاهدة مسجلاً المرتبة الخامسة في مصر والعاشرة في لبنان.

إجتمعت الآراء حوله وحول الإبهار الذي يقدمه هذا العمل من ناحية الإنتاج أم من ناحية الديكور والإخراج، اللافت أن شركة الصبّاح وللسنة الثانية على التوالي، تصوّر الاعمال المصرية في بيروت بدلاً من القاهرة.

في هذا السياق، سخّرت الشركة كل إمكاناتها من اجل إنجاح هذا العمل فقد تعاونت مع اهم مهندسي الديكور لبناء مدينة بأكملها في لبنان وهذه الخطوة تعدّ خطوة سباقة لشركة الصبّاح والتي تشكّل دعماً كبيراً للقطاع السينمائي اللبناني الذي يرزح تحت وطأة الإنهيار الإقتصادي الكبير.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بور سعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته “توبة” “اي عمرو سعد” وهو رجل متزوج، يعمل في متجر مفاتيح وكذلك في تجارة ملابس البالة بمدينة بور سعيد وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثاً عن الأمان وعن بداية جديدة، مع زوجته “أسماء أبو اليزيد”، ولكن يتعرض لمجموعة صعوبات و مشاكل في عمله وحياته و المواقف العسيرة تجعله يعيد حساباته وتفكيره في وجوده في الدنيا وفي عمله.

وتظهر صبا مبارك في الأحداث بشخصية فتاة شعبية اسمها “إحسان”، وهي ابنة طبقة متوسطة تضطر بسبب الظروف للعمل في محل والدها بعد وفاته، وفي حين أنها تعيش مع توبة قصة حب من طرف واحد، تواجه من الجهة الأخرى مضايقات من  سيد الأجنبي(ماجد المصري)الذي يقوم بكل أنواع الأعمال الخارجة عن القانون، ويظهر أنه سيكون في صراع مع عمرو سعد خلال أحداث المسلسل.

تألق الفنان عمرو سعد في المسلسل ولاقى تفاعلاً كبيرًا من جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كما غرد الجمهور مشيداً بالأداء المميز لجميع أبطال العمل، وأكدوا في تعليقاتهم أنه فنان عالمي.

المسلسل انتاج شركة الصبّاح إخوان، للمخرج أحمد صالح، كتابة ورشة فنية، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أحمد بدير، محمد لطفي، دياب، رحاب الجمل، أسماء أبو اليزيد، كريم عفيفي، إسلام حافظ وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com