صفعة ويل سميث تتفاعل… تطورات مفاجئة وغير متوقعة

على وقع تلويح أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار أنها بدأت في اتخاذ اجراءات تأديبية بحق الممثل ويل سميث عقب الصفعة التي وجهها لزميله الممثل الكوميدي كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد الفائت.

استقال ويل سميث من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، مؤكدًا في بيان أصدره أنه خان ثقة الأكاديمية واعتذر مرة أخرى على تصرفاته. مشيرًا أن قائمة الأشخاص الذين جرحهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من الأصدقاء والأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير في المنزل. مؤكدًا ان قلبه حزين وأن التغيير يستغرق وقتاً وهو ملتزم بالقيام بالعمل لضمان عدم السماح للعنف مرة أخرى بالتغلب على العقل.

رئيس الأكاديمية ديفيد روبين  أكد في بيان إن الأكاديمية قبلت استقالة ويل سميث غير أنها ستستمر في الإجراءات التأديبية، لانتهاكه معايير السلوك بالأكاديمية، قبل اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 18 أبريل.

وكان كريس روك قد خاطب خلال حفل الأوسكار “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

جايدا المتواجدة في الحفل مع ويل سميث لم تجد النكتة مضحكة، فصعد زوجها إلى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده، صارخا:”ابعد اسم زوجتي عن فمك القذر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com