خاص- جنيد زين الدين يتحدث لبصراحة عن أول تجربة مصريّة له في رمضان

يخوض الممثل اللبناني جنيد زين الدين أول تجربة مصريّة له في مسيرته الفنيّة من خلال مسلسل “العائدون” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك.

عن هذه التجربة، أكد جنيد في إتصال مع موقع “بصراحة” أنه سعيد جدًا بهذه التجربة التي وصفها بـ “الرائعة في مصر”، مؤكدًا أنه تعلّم واستفاد منها كثيراً على الصعيدين الشخصي والمهني.

وعن دوره في المسلسل، أكّد جنيد أن شخصيته في العمل “لذيذة وحلوة”.

وعن توقعاته من الجمهور المصري بشأن مشاركته في العمل، تمنى جنيد أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور وأن يكون على قدر التوقعات خاصة أنه يضم عدداً كبيراً من النجوم بالاضافة الى شركة إنتاج مهمة والمخرج وكل الخلطة مميّزة.

ويُعد مسلسل “العائدون” من أكثر الأعمال الدراميّة المرتقب عرضها في رمضان، فهو يتناول أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢٠، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

يضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، جنيد زين الدين، فادي ابراهيم، أحمد الاحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح ومحمد فراج، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com