أصالة ترد على سؤال مفاجئ بشأن فائق حسن

مطلع سبتمبر الفائت ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنانة أصالة نصري وفائق حسن، مدير اعمال الفنان ماجد المهندس وذلك بعدما تداول نشطاء أكثر من صورة تعود لهما وهما يمسكان بأيادي بعض لتعود الفنانة السورية وتؤكد الخبر السعيد بنفسها عبر حسابها في انستغرام.

بعد أشهر على الزواج ردّت أصالة نصري على سؤال مفاجئ وجّه لها على هامش احيائها حفلاً فنيًا في الكويت حول ماذا تغيّر بها بعد زواجها من فائق حسن، لتؤكد أن كل شيء تغيّر فيها من قلبها إلى روحها إلى عقلها وكل شيء تغيّر حتى صوتها تغيّر بحسب تعبيرها.

في نفس السياق، دائمًا ما يتغزّل كل من فائق حسن وأصالة ببعضهما البعض على مواقع التواصل فقد سبق لفائق ان نشر صورة مع اصالة وكتب رسالة رومانسية لها جاء فيها: “ذات لهفه التقينا كان كل شئ يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي اني دخلت. التفاصيل ليست مهمة لكني مصر ان اعشقك بكل التفاصيل”.

أصالة ردّت عليه قائلة: “أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها .. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّلك حلاوه وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعادة المطلقة والأمان والسكينة ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري (مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير”.

الجدير ذكره أن أصالة تحتفل بزفاف ابنتها شام الذهبي يوم الجمعة القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com