راغب علامة ملك الرومنسية قريبًا ويصرّح “الالقاب ليست حكرًا على احد”

على هامش احيائه حفل افتتاح ممشى مصر، أكد الفنان اللبناني راغب علامة في لقاء اعلامي مع “انسايدر بالعربي” أن كل شيء في مصر تغيّر وتطوّر بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرا عن سعادته بأن يلتقي مع أهل مصر بهذا المشروع الجميل، مباركًا لكل تطوّر يحصل في مصر.

وعن أغنية “ممكن ازعلك”، أكد السوبرستار أنه أحب موضوع الأغنية لأن فيه حب ودلع حيث تم طرح الموضوع بشكل جديد.

وعن فكرة الكليب المستوحاة من مسلسل “Squid Game” حيث تم تصوير الأغنية تحت ادارة المخرج شريف صبري الذي رأى ان الأغنية فيها لعب بالكلام فأحب ان يواكب العصر من خلال الفكرة فيها حب على عكس المسلسل الذي هو عبارة عن لعبة فيها قتل خاصة ان رسالة الفنان أن ينشر الحب.

كما كشف راغب خلال اللقاء ان في جعبته العديد من الاغنيات سيتم طرحها تباعًا وكل أغنية لها طعمها الخاص واحساسها ووقعها الجميل فهناك الرومانسي والهادئ والراقص، مشددًا ان اختياراته منوعة.

كما كشف عن تعاونات مع الملحن محمود الخيامي، مؤكدا ان الأخير يفهم ماذا يحب  السوبرستار، مشددا انه يحب ان يغني من أعمال الخيامي لأنه شاطر وذكي، معلنًا عن ثلاث افكار بينه وبين الخيامي سيبدأ تباعًا بتسجيلها.

وردًا على سؤال بشأن أغنيته الجديدة التي سجلها بعنوان “ملك الرومنسية” فهذا لقب للفنان وائل كفوري، اشار السوبرستار أن الشاعر عرض عليه الأغنية قائلا له “انت ملك الرومنسية” خاصة ان علامة غنى الرومانسية منذ زمن بعيد ولا زال بدءًا من “يا ريت”، “اشتقتلك أنا”، “نسيني الدنيا” وغيرها. مؤكدًا ان اللقب ليس حكرًا على أحد. مشيرا ان موضوع الأغنية اعجبه كما العنوان فسجلها لكن لا زال هناك بعض اللمسات الطفيفة على التسجيل وتصبح جاهزة. وكشف انه يضع حاليًا فكرة لتصويرها على طريقة الكليب.

كما أبدى راغب علامة أعجابه بأداء الفنانة نانسي عجرم التمثيلي في الكليبات واصفا اياها ب “الشاطرة”، مضيفا ان نانسي عندما تصوّر كليبًا تمثّل أجمل من الممثلين قائلاً “بيلبقلا”. معبرا عن اعجابه بأغنية “ما تعتذر” كما اعجب بتفاصيلها وبمشاركة نانسي مع الممثل رودني الحداد فهي أحبت ان توصل رسالة واستطاعت ايصالها بكل بساطة وشطارة.

وعن الحفل الذي أحيته شيرين عبد الوهاب في الكويت حيث بكت أكثر من مرة على المسرح، أكد السوبرستار انه من الجميل على الفنان ان يعبّر عن حقيقته على المسرح وعلى الاكيد ان شيرين لها ظرفها الخاص لتبكي على المسرح بهذه الطريقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com