رامي عيّاش مكرّمًا في مصر وهذا ما كشف عنه لإذاعة انرجي

انتقل الفنان اللبناني، رامي عياش، مباشرة من تونس بعد إحياء حفلة فنيّة ناجحة بكافة المقاييس، الى مصر حيث حلّ ضيفًا في يوم المرأة العالمي على إذاعة إنرجي التي تحتفي بالبوب ستار خلال شهر آذار/مارس الجاري بالكامل بعرض أروع أغنياته على مدار الشهر ليستمتع الجمهور بها أينما وجد في أم الدنيا.

ونشرت “إنرجي” عدد من الصور والفيديوهات من كواليس اللقاء الذي جمعها مع رامي عياش في مبنى الإذاعة، حيث بدا البوب ستار وسيمًا جدًا بإطلالة لافتة وتحدث في العديد من المواضيع إليكم أبرز التصريحات التي أدلى بها مع وائل منصور.

أشار “عياش” أنه في حال قرر أن يوجّه تحية في يوم المرأة العالمي على صعيد الفن سيوجهها الى السيدتين فيروز وأم كلثوم. وعلى الصعيد الشخصي وجّه التحية لوالدته الراحلة ولزوجته داليدا.

كما كشف أنه سيفتتح قريبًا فرعًا في مصر لمؤسسته الخيرية لتعليم الأطفال “عياش الطفولة”، مشددًا انه يحرص على اصطحاب ولديه لكافة فعاليات مؤسسته الخيرية كي يتعلما العطاء والكرم.

وعن اختيار “أنتِ لي” بالغة الفصحى، لفت رامي أنه اختار العمل الجديد “أنت لي” باللغة العربية الفصحى لأن بين الفترة والأخرى يجب أن يقدّم عملاً بهذا الشكل ليصل الى كل الوطن العربي.

وشدد البوب ستار أنه لا يحب الأغنيات “النكدية والحزينة” على المسرح بل يحب الأغنيات المبهجة.

وعن قرارات الفنان هاني شاكر، أشار البوب ستار أن قرارات هاني شاكر الخاصة بنقابة الموسيقيين المصريين ليست قرارات شخصية بل تكون مبنية على أكتر من رأي ورؤية لأن الجميع يبحث عن الأمور الجيدة، مضيفًا أن كل نوع من الموسيقي لها جمهورها لكن الحد منها أمر صحي خاصة لأجيال المستقبل.

وحول دفاعه عن الفنان محمد رمضان حين تحدث عن عدم وجود نجمة لبنانية حتى الآن يستطيع تقديم ديو غنائي معها، لفت البوب ستار انه دافع عنه لأنه يعلم قيمته ويحترمه وتعرض رامي حينها لهجوم من بعض الصحفيين اللبنانيين.

وحول الانتقادات الموجهة لمهرجان الجونة السينمائي قال البوب ستار: “مفيش مهرجان مفيهوش اهتمام بالشكل واللبس” واضاف لكن المهم أن يكون هناك من محتوى ومهرجان الجونة يقدّم رسائل عديدة ومحتوى مهمًا.

كما أكد عياش أنه يحرص على دعم المواهب الفنية، لكن لا زل صغيرًا ليقول رأيه في موهبة جديدة بحسب تعبيره.

وعن أكثر النجوم الذين يحب الأغاني الخاصة بهم، كشف البوب ستار أنه يحب أغاني حسين الجسمي قائلاً: “بتدخل قلبي على طول”.

كما أكد أن من أكثر الأغاني التي يفتخر بها أغنية “حبيتك أنا” لأن فيها كل المقامات وقدمها وهو في عمر الـ 26 سنة خاصة أنه لم يرض أن يسير كما السائد.

وعن أغنية “جبران”، كشف عياش أنه احتفظ بها لسبع سنوات قبل أن تبصر النور لإنه كان يقوم بتعديلات عليها وقال: “كنت عايز أبقى فخور بيها واتحدى بيها كل الملحنين والموزعين”.

وعن النقد، اشار عياش ان النقد عندما يكون فرديًا يجب تجاهله لكن عندما يكون جماعيًا الوضع يصبح مختلفًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com